العدد 3969 - الجمعة 19 يوليو 2013م الموافق 10 رمضان 1434هـ

العاهل: القانون سيطبَّق على من ساهم في العمل الإرهابي بالرفاع

عاهل البلاد لدى استقباله كبار المسئولين والضباط العسكريين والأمنيين
عاهل البلاد لدى استقباله كبار المسئولين والضباط العسكريين والأمنيين

أعرب عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عن ثقته بأن القانون سوف يطبق على كل من ساهم في العمل الإرهابي المشين الذي حدث في الرفاع.

جاء ذلك خلال استقبال جلالته أمس (الجمعة)، القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، ورئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، ووزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وكبار ضباط قوة دفاع البحرين والحرس الوطني ووزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني الذين رفعوا إلى جلالته أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وأشاد جلالته بالجهود المخلصة والمثمرة التي يبذلها منتسبو قوة دفاع البحرين والحرس الوطني ووزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني لحمل الأمانة والرسالة السامية وما يؤدونه من عمل مخلص متواصل وتنسيق فعَّال فيما بينهم حمايةً لمكتسبات الوطن ووحدته وتطلعات مواطنيه نحو مستقبل أكثر اشراقاً، والحفاظ على أمن وسلامة مواطنيه الكرام والمقيمين على أرضه الطيبة.


الملك يستقبل كبار المسئولين والضباط العسكريين والأمنيين

العاهل: القانون سيطبق على كل مساهم في العمل الإرهابي بالرفاع

المنامة - بنا

اعرب عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عن ثقته بأن القانون سوف يطبق على كل من ساهم في العمل الارهابي المشين الذي حدث في الرفاع.

جاء ذلك خلال استقبال عاهل البلاد، في قصر الصخير أمس الجمعة (19 يوليو/ تموز 2013)، القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن احمد آل خليفة ورئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة ووزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وكبار ضباط قوة دفاع البحرين والحرس الوطني ووزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني الذين رفعوا إلى جلالته أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك. وقد بادلهم جلالته التهاني بهذه المناسبة الكريمة.

وقد أشاد جلالة الملك القائد الأعلى بالجهود المخلصة والمثمرة التي يبذلها منتسبو قوة دفاع البحرين والحرس الوطني ووزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني لحمل الأمانة والرسالة السامية وما يؤدونه من عمل مخلص متواصل وتنسيق فعّال فيما بينهم حمايةً لمكتسبات الوطن ووحدته وتطلعات مواطنيه نحو مستقبل أكثر اشراقاً، والحفاظ على أمن وسلامة مواطنيه الكرام والمقيمين على أرضه الطيبة.

وأضاف جلالته «باسم أهل البحرين نقدر ونشكر لكم قيامكم بواجبكم النبيل بكل إخلاص وتفان».

وكلف جلالة العاهل الحضور بنقل تحياته وتقديره إلى كافة منتسبي قوة دفاع البحرين والحرس الوطني ووزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني في كافة مواقع عملهم، مؤكداً جلالته أنهم موضع الفخر والاعتزاز من الجميع وأنهم على قدر المسئولية دائماً، داعياً الله سبحانه تعالى أن يحفظ مملكة البحرين وشعبها ويحقق لها المزيد من الرفعة والعزة والتقدم متمنياً جلالته للجميع دوام التوفيق والسداد.

العاهل أشاد بجهود الأجهزة الأمنية في الحفاظ على أمن وسلامة البحرين-بنا
العاهل أشاد بجهود الأجهزة الأمنية في الحفاظ على أمن وسلامة البحرين-بنا

العدد 3969 - الجمعة 19 يوليو 2013م الموافق 10 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً