العدد 3967 - الأربعاء 17 يوليو 2013م الموافق 08 رمضان 1434هـ

الشيخ حسام بن عيسى يستقبل السفير المصري لدى المملكة

استقبل رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة بمكتبه صباح اليوم الخميس (18 يوليو/ تموز 2013) سفير جمهورية مصر العربية الشقيقة لدى مملكة البحرين عصام صالح عواد، حيث بحث معه سبل تعزيز العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات.

وقد أكد الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، خلال اللقاء، حرص مملكة البحرين على تنمية وتطوير العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين الشقيقين، وبذل المزيد من الجهود للارتقاء بها بما يعود بالنفع والخير على شعبيهما الشقيقين.

كما أكد وقوف مملكة البحرين مع جمهورية مصر الشقيقة، ودعمها لكافة الاجراءات التي تتخذها القيادة المصرية من أجل تعزيز الأمن والاستقرار، بالشكل الذي يلبي تطلعات الشعب المصري الشقيق في التقدم والازدهار.

ونوه معاليه إلى أهمية دور مصر الريادي، فهي ذات مواقف تاريخية مشهودة على الصعيدين العربي والدولي، مشددا على اهتمام البحرين بكل ما يتعلق بالأوضاع في مصر في هذه الفترة الدقيقة من تاريخها يأتي انطلاقا مما تمثله مص باعتبارها العمق العربي عبر السنين.

وأعرب رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن تطلعه إلى أن تشهد جمهورية مصر العربية خلال الفترة المقبلة مزيدًا من الاستقرار الذي يدفع باتجاه مواصلة العمل على طريق التنمية، متمنيًا للعلاقات البحرينية المصرية مزيدًا من التقدم على مختلف الأصعدة.

من جانبه ، أشاد السفير المصري لدى مملكة البحرين بما وصلت إليه العلاقات البحرينية ـ المصرية من تطور ونماء، مشيدًا بما يؤكد عليه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بأن جمهورية مصر ومملكة البحرين تتمتعان بعمق تاريخي وترابط قوي ساهم في تنمية العلاقات الثنائية بين البلدين، معربا عن تطلع بلاده الى العمل المستمر من أجل دفع العلاقات الثنائية قدمًا إلى الأمام.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً