العدد 3967 - الأربعاء 17 يوليو 2013م الموافق 08 رمضان 1434هـ

عاهل البلاد يتسلم رسالة من ولي عهد ابوظبي

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة من أخيه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تتصل بالعلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين إضافة إلى آخر التطورات والمستجدات السياسية على الساحتين الإقليمية والدولية.
وقد نقل الرسالة إلى جلالته وزير الطاقة الإماراتي سهيل بن محمد المزروعي خلال استقبال جلالة الملك له في قصر الصافرية هذا اليوم الخميس (18 يوليو/ تموز 2013) ، بحضور الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة.
كما نقل وزير الطاقة الإماراتي إلى جلالته ، تحيات أخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأخيه نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وأخيه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياتهم الطيبة لمملكة البحرين اطراد التقدم والتطور.

وأكد جلالة الملك عمق العلاقات الأخوية الوطيدة القائمة بين البلدين ، معربا عن اعتزازه بما وصلت إليه من تقدم وتطور في العديد من المجالات ، كما نوه جلالته بأهمية استمرار التشاور والتنسيق والتعاون المثمر بين البلدين في كافة المجالات وخاصة في مجال النفط والغاز والطاقة بما يخدم قضايا التنمية الاقتصادية بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة.
وكلف جلالة العاهل المفدى وزير الطاقة الإماراتي بنقل تحياته إلى سمو رئيس دولة الإمارات وسمو نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وسمو ولي عهد أبوظبي وخالص تمنياته لشعب دولة الإمارات الشقيق المزيد من الازدهار والتقدم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً