العدد 3967 - الأربعاء 17 يوليو 2013م الموافق 08 رمضان 1434هـ

مجلس التعاون يستنكر حادث التفجير

استنكر الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف راشد الزياني حادث التفجير الذي وقع يوم أمس جراء تفجير سيارة مفخخة في موقف السيارات بجامع الشيخ عيسى بن سلمان بمدينة الرفاع . وقال إن تعريض حياة المسلمين الاَمنين للخطر , وفي هذا الشهر المبارك الفضيل , عمل إرهابي جبان يبرهن على نوايا اجرامية خبيثة لن يكتب لها النجاح في المجتمع البحريني المسالم .
وأشاد الأمين العام لمجلس التعاون بالاجراءات الحثيثة التي تقوم بها الأجهزة الأمنية في المملكة من أجل تعزيز الأمن والاستقرار، ومكافحة خلايا الارهاب والتطرف التى تسعى الى نشر العنف وترويع الاَمنين والإضرار بالمصالح العليا للمملكة وشعبها ، معربا عن ثقته في كفاءة الأجهزة الأمنية وقدرتها على سرعة ضبط الجناة والمحرضين على ارتكاب أعمال الارهاب والعنف وتقديمهم للعدالة .
وأعرب عبداللطيف بن راشد الزياني عن أسفه لأن مرتكبي هذا الحادث الاجرامي والمحرضين عليه قد تجردوا من كل القيم الإنسانية والمبادىء الاسلامية ،فلم يراعوا حرمة شهر رمضان الكريم ولا قدسية بيوت الرحمن ، مستهدفين حياة الأبرياء وبث الرعب وزرع الفتنة الطائفية ، مؤكدا دعم ومساندة دول مجلس التعاون لمملكة البحرين في كل ما تتخده من اجراءات لحماية أمنها واستقرارها وضمان سلامة شعبها والمقيمين على أرضها .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً