العدد 3967 - الأربعاء 17 يوليو 2013م الموافق 08 رمضان 1434هـ

فخرو وحطّاب في زيارة تفقدية للعكر لبحث إحتياجات "الطرق" في المنطقة

قامت الوكيل المساعد للطرق في وزارة الأشغال هدى عبدالله فخرو بزيارة تفقدية لقرية العكر للمجمعات 626-623 يرافقها رئيس المجلس البلدي للمحافظة الوسطى عبدالرزاق حطّاب وذلك لبحث إحتياجات المنطقة لتطوير البنية التحتية.

وخلال الزيارة أشارت فخرو إلى أن وزارة الأشغال تولي جميع مناطق المملكة الإهتمام بالتطوير وذلك ضمن خططها الساعية للنهوض بجميع المناطق والقرى في البحرين، وأثنت بدور أعضاء المجالس البلدية مشيدة بدورهم البارز الذي يقومون به في تلمس إحتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الإحتياجات إلى المسئولين من أجل العمل على تذليل كافة العقبات وتقديم أفضل الخدمات إليهم.

وتمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بخطط ومشاريع وزارة الاشغال من خلال التطرق إلى الأمور المرتبطة بقطاع الطرق في منطقة العكر، كما أستعرض رئيس المجلس البلدي للمحافظة الوسطى عدداً من المقترحات والطلبات لأهالي المنطقة بحضور عدد من المواطنين الذين تقدموا بمقترحاتهم وطلباتهم، وأستعرضوا صوراً للمشاكل التي تعاني منها المنطقة.

وطلب أحد المواطنين حلاً لمشكلة الفيضانات في مجموعة الشوارع الداخلية لمجمع 646 وعلى سبيل المثال طريق رقم ( 2639 ) و (2643) والتي أثرت على المنازل ووعدت فخرو برفع طلبهم إلى قطاع الصرف الصحي، من جانبه أكد المهندس المختص بقطاع الصرف الصحي بأن الوزارة ستدرس إمكانية توسعة أنابيبب الصرف الصحي الموصلة للمحطة الرئيسية.

كما تقدم رئيس مجلس بلدي الوسطى بطلب تبليط الطريق (2643) الذي يخدم حوالي 230 وحدة سكنية و12 عمارة وطريق (2639 ) الموصل إلى مركز أحمد علي كانو الصحي حيث أكدت فخرو بأن تبليط الشوارع سيتم بشكل مؤقت لحين حلّ مشكلة الفيضانات التي تعاني منها المنطقة.

وقد تقدم حطّاب بملف متكامل يضم طلبات منطقة العكر ووجهت الوكيل المساعد للطرق بضرورة تكثيف العمل لتطوير طرق هذه المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:33 ص

      ولا شارع مبلط

      العكر ولا شارع فيها مبلط وخصوصا بعد ما اشتغلو علي المجاري صارت العكر كل شوارعها رمليه ومطبات وادا طاح المطر تعال شوف الشوارع تصير كلها مستنقعات بادافع البلاء ما تندخل من الحمق

    • زائر 2 | 6:22 ص

      عابر طريق

      قرية قديمة باهلها وتراثها لا يوجد فيها طريق واحد خالي من المطبات والعراقيل الى متى يا وزارة الاشغال تتجاهلين هذة المنطقة العريقة

اقرأ ايضاً