العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ

سفير البحرين لدى مصر يشارك في اجتماع لجنة إصلاح وتطوير الجامعة العربية

شارك سفير مملكة البحرين بالقاهرة ومندوبها الدائم بالجامعة الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة في الاجتماع الذي عقدته الأمانة العامة للجامعة العربية اليوم الثلثاء (16 يوليو/ تموز 2013) للجنة إصلاح وتطوير الجامعة، وتم الاتفاق على إنشاء 4 فرق عمل مفتوحة العضوية من الدول الأعضاء والأمانة العامة، وهي فريق عمل مراجعة الميثاق وتطوير الإطار الفكري لمنظومة العمل العربي المشترك، وفريق عمل تطوير أجهزة الجامعة العربية ومهامها، وفريق عمل تطوير العمل الاقتصادي والاجتماعي العربي المشترك، بالإضافة إلى فريق عمل تطوير البعد الشعبي للعمل العربي المشترك.

ويأتي اجتماع اللجنة لإصلاح وتطوير جامعة الدول العربية لتعضيد الهدف الذي أنشئت من أجله وهو توثيق التعاون بين البلدان العربية المنضمة لها بشكل يتوائم مع التطور الذي شهدته المنطقة والدول الأعضاء منذ تأسيس الجامعة قبل 68 عاما.

واتفق السفراء مندوبو الدول العربية بالجامعة المشاركين في الاجتماع على أن تقوم الأمانة العامة بإعداد تقرير حول نتائج اجتماعات الفرق الأربعة بعد انتهاء أعمالها تمهيدا لعرضه على اللجنة مفتوحة العضوية ثم عرض تقرير تمهيدي على الدورة القادمة لمجلس الجامعة في شهر سبتمبر المقبل حول هذا الموضوع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:13 م

      لححووول

      يا كثر ماترددون كلمة الاصلاح. هل تعرفون على مايدل ذلك؟ إنه بالتأكيد يدل على كثرة الفساد والخراب. ومن هو السبب في الفساد والخراب؟ بالتأكيد ليست الشعوب. من إذاً ؟

    • زائر 1 | 1:51 م

      سذاجه

      فاقد الشيء لا يعطيه

اقرأ ايضاً