العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ

مايكون يستعدّ لمغادرة الـ «سيتي» متجهاً لروما

لن يدافع الظهير الدولي البرازيلي مايكون عن ألوان مانشستر سيتي الإنجليزي الموسم المقبل، وذلك بعد أن أكّد المدرّب الجديد لوصيف بطل الدوري الممتاز لكرة القدم التشيلي مانويل بيليغريني أن لاعب إنتر ميلان السابق لا يدخل في حساباته.

وكان مايكون قد انضم الى مانشستر سيتي الصيف الماضي قادماً من إنتر ميلان إلا انه ظل على مقاعد البدلاء أغلب فترات الموسم ولم يدخل التشكيلة الأساسية سوى في 4 مباريات فقط في ظل تفضيل مدرب الفريق وقتها الإيطالي مانشيني للمدافع الأرجنتيني زباليتا عليه.

ويأتي تصريح بيليغريني بعد استهلال مشواره مع سيتي بخسارة ودّية أمام سوبرسبورت يونايتد الجنوب إفريقي (صفر-2) في بريتوريا، وقد قال لموقع النادي على شبكة الإنترنت: «مايكون لم يأتِ إلى هنا (جنوب إفريقيا) للمشاركة في المباريات التحضيرية ولن يكون ضمن صفوف مانشستر سيتي هذا الموسم».

وأكّد المدرّب التشيلي الذي قاد الموسم الماضي ملقا الإسباني إلى الدور رُبع النهائي من دوري أبطال أوروبا في أوّل مشاركة له في المسابقة الأوروبية الأم، إنه يسعى لتعزيز صفوف الفريق وهو يبحث عن لاعبين أو 3.

وأضاف: «نحن لسنا في عجلة من أمرنا فيما يخصّ ضمّ لاعبين جدد لكن كنا واضحين بأننا نحتاج إلى لاعبين أو ثلاثة قبل انطلاق الموسم. من الصعب التكهّن بموعد قدوم اللاعبين الجدد، لكنني أعتقد أننا سنعزّز صفوف الفريق قبل نهاية شهر يوليو/تموز».

وسط ذلك وصل المدافع البرازيلي إلى العاصمة الايطالية روما ليخضع للفحص الطبي في إحدى العيادات الخاصة بمدينة روما استعدادا لإتمام انتقاله رسمياً إلى نادي روما.

وبمجرد إنهاء اللاعب الفحوصات الطبية سيوقع اللاعب على العقود لمدة عامين وينضم إلى زملائه في معسكر الإعداد تحت قيادة المدرب الفرنسي رودي غارسيا.

العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً