العدد 3963 - السبت 13 يوليو 2013م الموافق 04 رمضان 1434هـ

رئيس بايرن قد يفلت من عقوبة السجن

ذكر الموقع الالكتروني لمجلة دير شبيجيل الألمانية أمس السبت أن أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ بطل ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا قد يفلت من عقوبة السجن بتهمة التهرب الضريبي ويكتفي بقضاء عقوبة مع وقف التنفيذ.

ووفقا للمجلة الألمانية فإن هيئة الإدعاء في ميونيخ تدرس إمكانية إدانة هونيس مع وقف التنفيذ بجانب فرض غرامة مالية كبيرة عليه بدلا من تطبيق عقوبة حبسه لعامين بتهمة التهرب الضريبي.

وتردد أن الغرامة المالية التي من المتوقع أن يدفعها هونيس تبلغ 900 ألف يورو. وتأتي التحقيقات من قبل ممثلي الادعاء في ميونيخ مع هونيس (61 عاما) بعدما قدم من تلقاء نفسه كشفا عن طريق مستشاره الضريبي في يناير/كانون الثاني الماضي يتعلق بحسابه بأحد البنوك السويسرية.

وعرض هونيس على مجلس المراقبين فكرة التنحي عن منصبه لحين انتهاء التحقيقات. ولكن مجلس المراقبين قرر بالإجماع أن مصلحة النادي تقتضي استمرار هونيس في منصبه.

وكان هونيس، اللاعب السابق بصفوف بايرن ومنتخب ألمانيا الغربية انتخب رئيسا لبايرن في 2009 بعدما أمضى ثلاثة عقود في منصب المدير العام للنادي.

وفي 2012، أعيد انتخاب هونيس لفترة رئاسية ثانية تمتد لثلاثة أعوام. وأكد في مقابلة معه الشهر الماضي، قبل كشف أمر تحقيقات التهرب الضريبي، أنه ينوي الترشح لفترة رئاسية ثالثة في 2015.

العدد 3963 - السبت 13 يوليو 2013م الموافق 04 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً