العدد 3963 - السبت 13 يوليو 2013م الموافق 04 رمضان 1434هـ

المثلث الذهبي ينظم بطولة السنوكر الرمضانية

ينظم نادي المثلث الذهبي للبليارد والسنوكر البطولة الرمضانية في لعبة السنوكر، والتي ستشهد مشاركة كوكبة من نخبة لاعبي السنوكر في البحرين، ولاعبي المنتخب الوطني إضافة لأبطال العرب.

ومن المنتظر أن تنطلق البطولة بعد غدٍ (الثلثاء) وسط مشاركة أبرز لاعبي السنوكر الدوليين أمثال حبيب صباح ومحمد الشيخ وهشام الصقر وعمر عاشق وغيرهم من نجوم المنتخب الوطني، ما سيعطي البطولة زخما كبيرا وسيرفع من المستوى الفني الخاص بها في ظل مشاركة أفضل لاعبي السنوكر في البلاد.

ومن جانبه، عبر صاحب نادي المثلث الذهبي للبليارد والسنوكر وراعي البطولة طلال اليحيى عن سعادته بتنظيم النادي لمثل هذا الحدث الرياضي في الأجواء الرمضانية، مشيداً بمشاركة لاعبي المنتخب الوطني ونجوم اللعبة في البحرين، مما سيعطي المجال لبقية المشاركين للاحتكاك مع اللاعبين الدوليين لكسب المزيد من الخبرة، مشيراً إلى أن البطولة ستقام بنظام «الهانديكاب» والتي يعطى من خلالها اللاعب الأضعف بعض النقاط من أجل خلق فرص متكافئة للفوز. بينما أكد اليحيى على أن باب الاشتراك في البطولة مازال مفتوحاً أمام الجميع، وأن رسوم المشاركة هي ديناران فقط.

كما كشف طلال اليحيى على أن نادي المثلث الذهبي للبليارد والسنوكر قد رصد جوائز مالية لأصحاب المراكز الأربعة الأولى، بحيث ينال الأول مبلغا قدره 300 دينار، و200 دينار للمركز الثاني، و100 دينار للثالث، و50 دينارا للرابع، إضافة لجائزة قدرها 60 دينارا لصاحب أعلى معدل نقاط (بريك) في البطولة.

إضافة لذلك فإن النادي قد أعد مجموعة من الجوائز والمفاجآت للجماهير لعبة السنوكر الذين سيتواجدون في مقر النادي بشارع المعارض لمتابعة البطولة، متمنياً اليحيى كل التوفيق للاعبين المشاركين، ومؤكداً على دعم النادي الدائم للعبتي البليارد والسنوكر في البحرين، من أجل كل ما يساهم في تطوير اللعبة ورفع اسم البحرين عالياً في كل المحافل الرياضية.

العدد 3963 - السبت 13 يوليو 2013م الموافق 04 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً