العدد 3962 - الجمعة 12 يوليو 2013م الموافق 03 رمضان 1434هـ

النائب المحمود يؤكد بأن أعمال البر لا تتوقف في البحرين بفضل القائمين عليها

أكد عضو اللجنة المالية ونائب رئيس كتلة المستقلين النائب المستقل محمود المحمود أن أعمال البر لا تتوقف في مملكة البحرين بفضل القائمين عليها ليلا ونهارا يفكرون في أعمالا إنسانية تخدم الوطن والمواطن، ويأتي من أبرز هؤلاء رئيس مجلس أمناء مشروع البر سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، حفيد سمو رئيس الوزراء الموقر والذي أكد في أكثر من محفل أن جده كان مصدر الإلهام في مسيرة العمل الخيري والإنساني.

وأشار النائب المستقل إلى الحرص المستمر من سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة على تفعيل أنشطة خيرية وإنسانية لا تتوقف عند حدود زمن أو تاريخ معين حين بدأ مشروع جائزة (الابن البار والابنة البارة) منذ عام 2008، وتطورت الجائزة في الأعوام التالية لتشمل أكثر من مجال إبداعي، حتى قرر سموه توسيع مفهوم الجائزة وتحويلها لمشروع شامل يحمل عنوان (مشروع البر) من خلال فعاليات وأنشطة تقام على مدار السنة، وهو ما يؤكد أن عمل الخير بالنسبة لسموه لا يتوقف عند فعله وإنما هو هاجس فكري مستمر يمثل باعثا ومحفزا لأفكار أخرى تدعم العمل الخير بجميع صنوفه.
ولفت المحمود إلى عملية توارث الأحفاد لمكارم أخلاق أسلافهم وما أكد عليه سمو الشيخ خليفة بن علي في أكثر من محفل بأ مصدر إلهام العمل الخيري والإنساني جاء من جده صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة مؤكدا أنه القدوة الحسنة في بره لوالديه رحمهما الله وطيب ثراهما، والذي أثر على فكر سموه منذ الصغر.
وقال المحمود أن الأعمال الخيرية تنوعت في كثير من المجالات، حيث يستطيع كل متابع لها أن يرى أيادي سموه الكريمة في أكثر من مشروع رائد سواء على الصعيد الاجتماعي أو الثقافي أو الديني والأخلاقي، وكان من أبرزها فعاليات مسابقة الابن البار والابنة البارة وتحويلها لمشروع مستدام، ثم رئاسة سموه الفخرية لدار البحرين لرعاية الوالدين، ورعايته لمهرجان «أجيال البحرين» الذي نظمه مشروع البر لسموه، وذلك بمنتزه سمو الأمير خليفة بن سلمان، وتكريمه للمتفوقين من طلبة العلم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:38 م

      برك واصل يا المحمود

      على الزيادات للناس الموظفين فى العام والخاص حتى شمل الاسر بالضمان الاجتماعي وكسوات الاعياد المعطلة من سنتين وشهر رمضان الان هل لا من عينية للاسر ولا مستحق رمضان ومبروك يانواب الفلتة اللي موب.. فبركم واصل للشعب بس موللاصيل للغير لانه عداري تسكي لبعيد

    • زائر 1 | 1:48 م

      بلقيس

      من أعمال البر تيسير أمور النابهين والمتفوقين المظلومين في مواصلة العلم وهو بر بالمتفوق وبر بالوطن. هذا البر الذي تقوم به جماعة من الأبرار يراد له أن يتوقف في البحرين من قبل مجموعة من الأشرار.

اقرأ ايضاً