العدد 3962 - الجمعة 12 يوليو 2013م الموافق 03 رمضان 1434هـ

رواد مجلس "الشمالية": الزيادة السكانية يترتب عليها توسعة الشوارع والتفكير ببدائل لتخفيف الازدحام

الجنبيه – المحافظة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

رفع محافظ المحافظة الشمالية علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور ورواد مجلس المحافظة الرمضاني التهاني والتبريكات الى البحرين قيادةً وحكومة وشعباً بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم وأمنياتهم لمملكة البحرين وجميع الدول الإسلامية بالاستقرار والأمن والأمان.

وخلال المجلس الرمضاني للمحافظة الشمالية الذي عقد مساء الجمعة (12 يوليو/ تموز 2013)، أشاد الرواد والحضور بالزيارات التي يقوم بها المسئولين في الدولة للمجالس الرمضانية وعلى الخصوص زيارات ولي العهد نائب القائد الأعلى والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وما تمثله من أهمية في عملية التواصل مع المواطنين للاطلاع على آرائهم في جميع القضايا التي تخص الشأن الوطني.

وبين الحضور والرواد الى ما تقوم به وزارات الدولة من جهود حثيثة في تطوير الطرق والشوارع العامة لهو محل تقدير ولكن يتبقى عليهم الكثير خاصة لما تشهده مناطق البحرين كافة والمحافظة الشمالية خاصة من توسع وتطور مطرد من الناحية الإسكانية مما يترتب عليه توسعة الشوارع والتفكير في بدائل تخفف من زحمة السير خاصة على شارعي البديع والجنبية.

واكدوا الى ان افتتاح المدينة الشمالية وحجم استيعابها الإسكاني الكبير سيزيد من الازدحامات على هذه الشوارع اذا لم تبادر الدولة في تطوير الشوارع ومنافذ القرى لتخفيف هذه الازدحامات المتوقعة.

كما أبدا الرواد إعجابهم بالتطور المطرد في الخدمات الصحية المقدمة من قبل وزارة الصحة البحرينية بالاضافة الى ما يشهده هذه القطاع من توسع وتطور سواء كان على الصعيد العام في المستشفيات الحكومية او الخاص في المستشفيات الخاصة التي تقدم ارقى وافضل الخدمات العلاجية للمواطنين والمقيمين وهو مكسب كبير لمملكة البحرين في سبيل نشر الوعي الصحي لدى المواطن والسياحة العلاجية لدى الوافدين.

جدير بالذكر ان مجلس المحافظة الشمالية الرمضاني قد خصص زاوية للفحوصات الطبية لزوار ورواد المجلس لقياس الضغط والسكر والوزن والطول قام به مختصين من المستشفى التخصصي، حيث أبدا الجميع أعجابهم بهذه الفكرة واستغلال المجلس الرمضاني للقياسات الطبية المجانية خاصة فيما يتعلق بالأمراض المزمنة، وشكروا المستشفى التخصصي على هذ المبادرة الكريمة، في الوقت الذي اكد فيه محافظ الشمالية ان التعاون بين المحافظة والمستشفى التخصصي خلال الشهر الفضيل سيمتد طوال الشهر من خلال برنامج توعوي وتثقيفي صحي للزوار ومرتادي المجلس، حيث ابتدأ هذا الاسبوع بالفحوصات الطبية وسيليه خلال الاسابيع القادمة محاضرات صحية توعوية تساهم في تسليط الاضواء على مختلف الجوانب الصحية لدى الصائم.

وشكر محافظ الشمالية ناصر الهاشمي والمستشفى التخصصي على تعاونهم الدائم في جميع الفعاليات التي تقيمها المحافظة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:23 ص

      150

      150 الف مجنس فى البحرين الصغيره لهادا تسببو بالازدحام نرجو اغلاق ملف التجنيس البحرين بلد امشكنمة وصغيرة لاتستوعب هاده العدد فهمتون الله لك ياشعبى

    • زائر 2 | 6:44 ص

      .....

      الحين اتفكرون اتوسعون الشوارع يعني اشلون اتوسعون الشوارع في المنطقة
      الدبلماسية بتدنون البنايات أي وأللة .....بعد أحنة صابرين او بنشوف لي وين بتوصلونة يامخوخخ !!!

    • زائر 1 | 5:56 ص

      الازدحام

      انتون نتفه في الشارع ماتسونها الا بطلاع الروح! وبيزات الشوارع ابنو فيها البيوت مال كرانة وجد الحاج

اقرأ ايضاً