العدد 3959 - الثلثاء 09 يوليو 2013م الموافق 00 رمضان 1434هـ

«الوطنية لحقوق الإنسان» تدشن الإعلان التلفزيوني «ويا بعض»

ضاحية السيف - المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان 

09 يوليو 2013

دشنت المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، في إطار حملتها «البحرين.. بوحدتنا نبني مستقبلنا، الإعلان التلفزيوني «ويا بعض» الذي يهدف إلى تعزيز اللحمة الوطنية وتشجيع روح التآلف والتسامح بين كل طوائف وفئات شعب مملكة البحرين.

ويتناول الإعلان التلفزيوني «ويا بعض» الذي سيتم عرضه على تلفزيون البحرين خلال شهر رمضان المبارك، أصالة شعب مملكة البحرين الذي لايزال باعثاً على الوحدة واللحمة الوطنية والعيش المشترك والتسامح المجتمعي والإنساني، ولايزال يضرب به المثل في المنطقة ويبرز الطابع الأخلاقي المميز لأبناء البحرين في التلاحم والتراحم ويعزز تاريخ البحرين العريق في التواصل الاجتماعي وإبراز طبيعة هذا التاريخ ومميزاته وما كان يتصف به أبناء البحرين من أخلاق طيبة.

ويترجم الإعلان التلفزيوني كل القيم والمبادئ التي ترسخت على مدى مئات السنين بين كل طوائف وفئات شعب مملكة البحرين وليقول إننا «ويا بعض» لعبنا، درسنا، أكلنا، اشتغلنا، فرحنا، نجحنا، وصنعنا تاريخنا وهكذا كنا وهكذا سنظل، قلب واحد ووطن واحد مهما تعددت مذاهبنا ومهما اختلفت دروبنا وأن ما يجمعنا أكبر بكثير مما يفرق بيننا.

وتم تدشين الإعلان التلفزيوني «ويا بعض» على موقع المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان على شبكة الإنترنت (www.nihr.org.bh) وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

العدد 3959 - الثلثاء 09 يوليو 2013م الموافق 00 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 8:10 ص

      فارس الغربية

      ماذا عن الإعلام الرسمي و شبه الرسمي؟؟!! «ويا بعض» قتلنا، عذبنا، قطعنا ارزاق عشاق الحرية و الديمقراطية، يتمنا اطفال، أرمنا زوجات، أثكلنا امهات، هدمنا مساجد، هتكنا أعراض رجال و نساء البحرين، سبينا و شتمنا طائفة معينة، سرقنا و خربنا ممتلكات عشاق الحرية و الديمقراطية، دخلنا بيوت أهل البحرين بساعات الفجر و روعنا الأطفال و النساء، حاربنا عشاق الحرية و الديمقراطية،رفضنا الإستفتاء الشعبي و الحكومة المنتخبة "أنتم و ... الجدد".

    • زائر 4 | 7:19 ص

      قبل أن يأتي الشعب الجديد الذي تركتمونا وألصقتوه معكم.. لن أنسى الوشاية بي وقطع رزق عيالي والشماتة في الشوارع ورفع الأعلام..

      مهما تعددت مذاهبنا ومهما اختلفت دروبنا وأن ما يجمعنا أكبر بكثير مما يفرق بيننا، «ويا بعض» لعبنا، درسنا، أكلنا، اشتغلنا، فرحنا، نجحنا، وصنعنا تاريخنا ..

    • زائر 3 | 7:16 ص

      ولكن الراصد ولجان التحقيق والفصل والشماتة والرقص على الجراح وهدم المساجد، مزّقتنا.. والجرح لما يندمل..!!

      «ويا بعض» لعبنا، درسنا، أكلنا، اشتغلنا، فرحنا، نجحنا، وصنعنا تاريخنا

    • زائر 2 | 6:43 ص

      نهجم على بيوت الناس في انصاف الليل ويا بعض

      نهجم على بيوت الناس في انصاف الليل ويا بعض ونعتقل كل من يتحرك في الشارع ويا بعض ونعذب كل واحد له نشاط سياسي ويا بعض

    • زائر 1 | 10:51 م

      هههههههههههههههه

      ليش بنهدم المساجد مع بعض مثلا
      القصاص قادم

اقرأ ايضاً