العدد 3959 - الثلثاء 09 يوليو 2013م الموافق 00 رمضان 1434هـ

«الداخلية» تحرز المركز الأول في بطولة عصا قياس الخطوات العسكرية

حققت وزارة الداخلية المركز الأول للمرة الرابعة في بطولة عصا قياس الخطوات العسكرية على مستوى الفرق العالمية وعلى مستوى الفرق الضيوف، والتي أقيمت بالكلية الملكية البريطانية ساند هيرست.

وأعرب آمر الأكاديمية الملكية للشرطة عن تهانيه لوزير الداخلية، ورئيس الأمن العام بمناسبة تحقيق هذا الإنجاز المشرف، معرباً عن شكره وتقديره على الدعم والتوجيهات المستمرة لفريق عصا قياس الخطوات العسكرية.

وأشار إلى أن حصول الفريق على المركز الأول يعد تجسيداً لما يتمتع به رجال الأمن العام من مستوى متميز في التدريب والانضباط العسكري، ويعكس المستوى الذي وصل إليه أبناء البحرين في مختلف البطولات في ظل دعم القيادة، مضيفاً أن الأكاديمية حققت إنجازات ونجاحات بارزة في العديد من المجالات العلمية والتدريب العسكري ما جعلها تصبح في مصاف الأكاديميات والكليات العالمية وذلك بفضل البرامج والخطط التي وضعتها وزارة الداخلية للارتقاء بمستوى منتسبيها من ضباط وأفراد. وذكر أن الأكاديمية أولت اهتماماً خاصاً لتدريبات المشاة، ومنذ تشكيل فريق عصا قياس الخطوات العسكرية، تم تأهيله وتزويده بكافة الإمكانيات والتدريبات التي أهلته للحصول على هذه المراكز المتقدمة، مؤكداً استمرار الأكاديمية في المشاركة في مثل هذه البطولات العالمية لرفع علم مملكة البحرين عالياً في مختلف المحافل العالمية.

العدد 3959 - الثلثاء 09 يوليو 2013م الموافق 00 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً