العدد 3959 - الثلثاء 09 يوليو 2013م الموافق 00 رمضان 1434هـ

المحكمة تندب خبير لمعاينة موقع حادث كوبري السيف

حادث وفاة الفتاتين في «كوبري السيف»
حادث وفاة الفتاتين في «كوبري السيف»

قررت المحكمة الصغرى الجنائية، تأجيل قضية متهم بحادث كوبري السيف، الذي أودى بحياة فتاتين، حتى جلسة (17 يوليو/ تموز 2013)؛ لندب خبير فني من المرور لمعاينة موقع الحادث، وإلزام المتهم بدفع مبلغ 200 دينار أتعاب الخبير، وفي حال عجزة عن دفع أتعاب الخبير تأجل القضية حتى 22 يوليو 2013.

وفي وقت سابق، صرح رئيس نيابة المرور حسين البوعلي، بأن النيابة العامة وجهت للمتهم اتهامات التسبب خطأ في وفاة المجني عليهما وإصابة أخرى نتيجة عدم اتباعه التعليمات، وقيادة سيارة بحالة ينجم عنها الخطر وتحت تأثير السكر.

وقد تلقت الإدارة العامة للمرور في وقت مبكر من صباح يوم الخميس (20 يونيو 2013) بلاغاً عن وقوع حادث مرور على شارع الشيخ خليفة بن سلمان أعلى كوبري السيف، حيث كانت إحدى السيارات يقودها بحريني ثبت فيما بعد تعاطيه الكحول في طريقها باتجاه مدينة حمد، وانحرف قائدها فجأة مصطدماً بالحاجز الأسمنتي يمين الطريق مخلفة وراءها كمية من الأتربة، في الوقت الذي تصادف فيه قدوم سيارة أخرى تستقلها ثلاث فتيات بحرينيات على الاتجاه نفسه، كنّ بصدد سلوك المسار الأيسر، وتفاجأن بالحادث، فحاولت قائدة السيارة قدر جهدها تفادي الاصطدام بتلك السيارة، فانحرفت أقصى اليمين، ما أدى إلى الاصطدام بالحاجز الأسمنتي، وعدم قدرتها على التحكم في السيارة، وانحرافها مرة أخرى أقصى اليسار مصطدمة بالحاجز الحديد وانحشارها في فتحة به وسقوطها بركابها من أعلى الكوبري، ما أدى إلى وفاة الراكبتين ونقل قائدة السيارة إلى المستشفى في حالة خطرة.

العدد 3959 - الثلثاء 09 يوليو 2013م الموافق 00 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 6:20 ص

      في هذا البلد اعتمادهم دائما على الجان وعلى الخبراء

      في هذا البلد اعتمادهم دائما على الجان وعلى الخبراء

    • زائر 5 | 5:07 ص

      تحت الستار

      يعني الحين يدفعون الرشاوي تحت الستار !!! قبل كانو يقولون تحت الطاولة، بس صراحة انا آخر مرة زرت مسئول في الاشغال وشفت طاولاتهم كلها فيها خشب من جدام يعني ما تقدر تمد ايدك وتعطي من تحت الطاولة، بس اليوم عرفت انهم يروحون ورا الستار!! انزين ليش مو في المطبخ ؟

    • زائر 3 | 4:00 ص

      مسخرة القدر

      ليش مسغربين يا جماعة الخير ...أن المشتبه فيه يدفع المبلغ ...ليش من متى المواطن ما يدفع ...صرنا حتى ثمن الهواء الذي نستنشقه في هذا الوطن ندفع ثمنه .........لك الله يا شعب البحرين ...

    • زائر 2 | 2:04 ص

      راحت الضحايا رحمة الله عليهم.

      السبب الصفقات السرية من تحت الستار .. جسر وحاجز حديدي طلع حاجز قطن.. من المسئول عن التخطيط .. لو في صفقات على حساب المواطن أو لأنهم مواطنين من ألف درجة .. ضاعت السالفة.. الحكم غدا عند الله.

    • زائر 1 | 12:00 ص

      يجب مطابقة كلام المجني بالفيديو الدي التقطته الكاميرات المثبته على الشارع

      الموضوع جدا مضحك ما تبون بعد تكلفة الموجودين في الجلسة وايضا تكلمة الكهرباء وتكلفة بترول سيارة الخبير وسكنه .المتهم لم يطلب خبير ولا عالم اشلون تحملونه التكالبف حتى انه لم يعترف بانه سب الحادث .المفروض يعرضون الفيديو الخاص بالحادث لكي يتم التاكد من اقوال المشتبه به .حتى الان لم يتم عرض الفيديو واعتقد بان الكاميرات المثبته هنالك لا تعمل مجرد دزاين .

اقرأ ايضاً