العدد 3957 - الأحد 07 يوليو 2013م الموافق 30 شعبان 1434هـ

رجب: دور هيئة الإعلام والاتصال «استشاري»

قالت وزيرة الدولة لشئون الإعلام، المتحدث الرسمي باسم الحكومة سميرة رجب، إن دور الهيئة العليا للإعلام والاتصال التي صدر مرسوم ملكي بتشكيلها الأسبوع الماضي، سيكون استشاريّاً، وليس إلزاميّاً.

وقالت الوزيرة رجب، خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب جلسة مجلس الوزراء أمس الأحد (7 يوليو/ تموز 2013): «إن دور الهيئة في الأنظمة والقوانين والتشريعات المتعلقة بالإعلام والاتصال، دور استشاري فقط، وليس إلزاميّاً أو تشريعيّاً».


رجب: دور هيئة الإعلام والاتصال «استشاري» ومنظِّم

أوضحت وزيرة الدولة لشئون الإعلام المتحدث الرسمي باسم الحكومة سميرة رجب، أن دور الهيئة العليا للإعلام والاتصال التي صدر مرسوم ملكي بتشكيلها الأسبوع الماضي، سيكون استشارياً، وليس إلزامياً.وقالت الوزيرة رجب، خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب جلسة مجلس الوزراء أمس الأحد (7 يوليو/ تموز 2013): «إن دور الهيئة في الأنظمة والقوانين والتشريعات المتعلقة بالإعلام والاتصال، دور استشاري فقط، وليس إلزامياً أو تشريعياً».

وأضافت أنه «بصفة الهيئة معنية بتنظيم الشأن الإعلامي، يجب أن يكون لهم رأي، أما سن القوانين فهو أمر سيادي للسلطة التشريعية والسلطة التنفيذية بشكل قانوني، وللهيئة الحق في الاستشارة وإبداء الرأي والاقتراح، والتشريعات والقوانين تعرض على الهيئة للاستشارة والاقتراح، وهذا ما سيحدث مع التشريعات الجديدة».

العدد 3957 - الأحد 07 يوليو 2013م الموافق 30 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً