العدد 3957 - الأحد 07 يوليو 2013م الموافق 30 شعبان 1434هـ

الكعبي يطلع على احتياجات عقاريي المحرق ويوجه لدراسة اقتراحاتهم

عقد وزير شئون البلديات والزراعة جمعة أحمد الكعبي اجتماعاً مع ممثلي تجمع عقاريي ومستثمري المحرق، وذلك للوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم والعمل على دراسة المقترحات التي تقدموا بها بما يساعد على تنمية الحركة العمرانية والعقارية في البلاد.

حضر الاجتماع رئيس مجلس بلدي المحرق عبدالناصر المحميد، ومدير عام البلدية صالح الفضالة، ومدير عام التخطيط العمراني عبدالله الزايد، وعضو مجلس بلدي المحرق محمد المطوع، إلى جانب ممثلي التجمع.

وعرض ممثلو تجمع العقاريين خلال اللقاء التحديات التي يواجهونها مقدمين مجموعة من المقترحات والطلبات، معتبرين أن الاستجابة لها سيساعد على حل المشكلة السكنية وتوفير مساكن بأسعار معقولة للمواطنين في مناطق سكناهم.

وأكد الوزير، خلال اللقاء، أن الوزارة وبالتعاون مع مجلس بلدي المحرق داعمون للاستثمار والتطوير، منوهاً الوزير إلى ضرورة دراسة المقترحات المقدمة من الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والبيئية والتخطيطية والمرورية ليتسنى تقديم مشروع متكامل بشأنها.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على دراسة مقترح تقسيم الأراضي وتطوير القوانين والتشريعات لتخدم عملية التقسيم، إلى جانب دراسة إعفاء البنايات من المواقف في الشوارع التجارية في المحرق.

العدد 3957 - الأحد 07 يوليو 2013م الموافق 30 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً