العدد 3957 - الأحد 07 يوليو 2013م الموافق 30 شعبان 1434هـ

إرجاء قضية زوجين قتلا رضيعتهما

أرجأت المحكمة الكبرى الجنائية قضية زوجين متهمين بقتل رضيعتهما، وذلك حتى (9 سبتمبر/ أيلول المقبل)؛ للاطلاع والرد.

وقد حضر المحامي غالب الشريطي مع الزوجين، اللذين أنكرا ما نسب إليهما، فيما طلب الشريطي إخلاء سبيل الزوجة، التي تمكث في مستشفى الطب النفسي بعد أن أمضت 80 يوماً هناك.

وكان رئيس النيابة بالنيابة الكلية وائل بوعلاي، صرح بأن النيابة العامة أنجزت تحقيقاتها في واقعة وفاة رضيعة نتيجة الاعتداء عليها من والدتها، وأحالتها لنظرها بجلسة (7 يوليو/ تموز 2013) أمام المحكمة الكبرى الجنائية.

وتبين من التحقيقات أن والدي الطفلة طبيبان عربيان نزحا إلى البحرين منذ عدة سنوات، حيث يعمل والدها بإحدى العيادات الطبية الخاصة، وتعاني والدتها من مرض نفسي تخضع للعلاج منه، وأنهما رُزقا بتلك الطفلة، وهي أول مولودة لهما، بعد ولادة متعثرة نظراً لحالة والدتها، والتي سبق وأن تم حجزها بقسم الطب النفسي، وأنها كانت تتعامل أحياناً بعنف مع الرضيعة.

وأمرت النيابة بإيداع الأم مستشفى الطب النفسي لتوقيع الكشف الطبي عليها وبيان حالتها، ومدى مسئوليتها عن أفعالها وتصرفاتها، حيث أثبت التقرير الطبي النفسي أنها تعاني من مرض الاكتئاب الدوري إلا أنها مسئولة عن تصرفاتها. وقدمت النيابة العامة المتهمَين للمحاكمة، الأم بتهمة الاعتداء المُفضي إلى الموت، وتعريض حياة المجني عليها للخطر بالنسبة للأب، واستندت في التدليل على الجريمتين باعترافات المتهمين، وما جاء في نتيجة تقارير الطب الشرعي والطب النفسي، وشهادة الشهود.

العدد 3957 - الأحد 07 يوليو 2013م الموافق 30 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:00 ص

      حسبي الله ونعم الوكيل

      هناك من يتمني ان يمسح عل راس طفلة ويضمه الي صدرة فقط لانه محروم من الاولاد وهناك وحوش تاكل اولادها حتي الموت يا رحمة الله

اقرأ ايضاً