العدد 3955 - الجمعة 05 يوليو 2013م الموافق 26 شعبان 1434هـ

وزير العدل يبحث تبادل التجارب بالمؤسسات الشرعية مع ولي عهد برليس

التقى ولي عهد ولاية برليس الماليزية الأمير تونكو سيد فائز الدين، صباح أمس (الجمعة)، وزير العدل والشئون الإسلامية الشيخ خالد بن علي آل خليفة، وذلك في اليوم الثاني من زيارة العمل التي يقوم بها إلى مملكة البحرين.

وتناول اللقاء مجالات تدعيم التنسيق والتعاون بين البلدين الصديقين بناءً على العلاقات التي تجمعهما، وخاصة فيما يتعلق بتبادل الخبرات والأفكار والتجارب والتدريب في المؤسسات الشرعية والوقفية والنواحي الأكاديمية في هذا المسار في تخصصات مثل القانون والصيرفة الإسلامية.

ونوه ولي عهد ولاية برليس الماليزية ووزير العدل والشئون الإسلامية بالحرص على أن يتم العمل على تعزيز التعاون بصيغة تحافظ على الهوية الإسلامية التي تجمع البلدين وتتواءم بسماحتها مع روح الحداثة والمعاصرة بصورة عملية تواكب المتغيرات بروح العلم في كل النواحي المتعلقة بتنمية وتطوير المجتمعات.

من جانبه، أشاد وزير العدل والشئون الإسلامية بجهود ولي عهد ولاية برليس الماليزية في توطيد دور العلم الذي كان من أهم أعمدة النهضة التي شهدتها ماليزيا مع ترسيخ قيم الاعتدال والوسطية في هذا البلد المتنوع، سيراً على مبادئ الدين الإسلامي السمحة التي تعلي من شأن هذه القيم، مبدياً الترحيب والاستعداد لتعزيز أطر التعاون بين الوزارة والمؤسسات المعنية بولاية برليس الماليزية.

العدد 3955 - الجمعة 05 يوليو 2013م الموافق 26 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً