العدد 3953 - الأربعاء 03 يوليو 2013م الموافق 24 شعبان 1434هـ

ديوان الخدمة المدينة يقدم محاضرة حول نظام التظلمات والحوافز

في سياق عملها الدائم لتعزيز العمل الثقافي وفقا لإدارات ومنهجيات دقيقة، وسعيا منها لتوسيع معرفة طواقهم عملها بالحقوق والواجبات الإدارية، استضافت وزارة الثقافة صباح اليوم الخميس (4 يوليو/ تموز 2013)محاضرة حول "إدارة التظلمات والحوافز والمكافئات التشجيعية"، وذلك بتنسيق مع إدارة أداء و علاقات الموظفين بديوان الخدمة المدنية الذي يقدم سلسلة من المحاضرات التي تختص بإدارة تظلمات وحوافز الموظفين في وزارات مملكة البحرين.

تهدف المحاضرة، التي أقيمت في قاعة المحاضرات بمتحف البحرين الوطني، إلى توعية الموظفين حول نظام رفع التظلمات الإدارية المتعلقة بالتوصيف الوظيفي والإشكالات التي قدم تقع ما بين الموظف ومسؤوليه، إضافة إلى عرض نظام الحوافز الذي يعطي الحق للموظف لأخذ علاوات تشجيعية وحوافز تقدم له بناء على الأداء الفعال والإنجاز الكبير.
قدّم المحاضرة كل من أخصائي حوافز أول جمال أمين والباحث القانوني بديوان الخدمة المدنية هيثم ناس، حيث ناقش موظفو وزارة الثقافة المحاضرين حول آليات رفع التظلم وكيفية الفصل فيها من قبل الإدارات المختلفة في الوزارة. كذلك شهدت المحاضرة تفاعلا من الحضور بعد فتح الباب أمام النقاش والأسئلة حول أنظمة الحوافز والمكافئات التي يرجع تاريخها في مملكة البحرين إلى سنة 1978م.
إلى ذلك، أشادت وزارة الثقافة بجهود ديوان الخدمة المدنية لتطوير موظفي وزارات المملكة، معربة عن شكرها لإدارة أداء وعلاقات الموظفين بالديوان لما تقدمه من خدمات لتطوير العمل الحكومي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:32 ص

      وزارة الأشغال قسم الصرف الصحي

      يوجد فيه متنفذين في الإدارة خصوصاً غير مؤهلين وكلمتهم تعلو فوق ديوان الخدمة المدنية ووو ولا يستطيع أحد إيقافه عن ما يقوم به مع علم الوزارة بذلك فهل من العدل وضع أشخاص ليس لديهم المؤهلات ( فقط المحسوبية و المذهبية ) في مراكز علياء في وزارة حكومية يجب عليها إنتقاء الأفضل و وضعه في مثل هذه المراكز التي تشرفها لا أن تسيئ لها ... المطلوب من الديوان التحقق من ذلك مع صحيفة الوسط وقسم المجاري ... الأسم لدى الوسط
      أسم المتنفذ هو خليفه السيد

    • زائر 2 | 9:31 ص

      هههههه

      كفو واحد يروح يتظلم على مسؤله لكان التهديد والوعيد اول شراره تطلع منه والحوافز الحمدلله ناس جريب بتتقاعد ولا أحد عطاها ويه محاضرات شكليه انه اريد ادخل على مديري سنتين ماقدرت هههههه

اقرأ ايضاً