العدد 3953 - الأربعاء 03 يوليو 2013م الموافق 24 شعبان 1434هـ

المحافظة الشمالية تحتفي بطلبتها المتفوقين

لقطة جماعية من حفل تكريم أوائل الطلبة بالمحافظة الشمالية
لقطة جماعية من حفل تكريم أوائل الطلبة بالمحافظة الشمالية

احتفت المحافظة الشمالية صباح اليوم الخميس 4 يونيو 2013 بأبناء المحافظة من المتفوقين أوائل المرحلتين الإعدادية والثانوية.

وقال المحافظ علي الشيخ عبدالحسين العصفور في الحفل السنوي لتكريم أوائل الطلبة أن مما يدعو للفخر والإعتزاز أن يحقق أبناءنا الطلبة في كل المراحل الدراسية وفي كل المحافظات مؤشرات نجاح متقدمة، مثمناً جهود أولياء الأمور والهيئات الإدارية والتعليمية بالمدارس، واصلاً الشكر إلى وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي وإلى جميع العاملين بالوزارة لما يبذلونه من جهود في مسار تطوير جودة التعليم واستحداث المناهج والأنظمة التي تتواكب مع متطلبات التعليم العصري.

وكرر التهاني إلى أبنائه الطلبة قائلاً :"نحن كلنا سرور بما حققتموه.. هذا التفوق الذي تتميزون به له دلالات عديدة ومنها أن أبناء البلد الذين سيواصلون مسيرة التنمية والنهضة يدركون من الآن أن عليهم التنافس في مجال العلم والتحصيل الدراسي والتفوق"، كما هنأ أولياء الأمور على نجاح أبنائهم وفي الوقت ذاته، شدد على أهمية دعم ومساندة الطلبة المتعسرين وخاصةً من جانب الأسرة والتعاون مع الأسر ذاتها من جانب إدارات المدارس لمتابعة تقدم أبنائهم دراسياً.

وتناول مع عدد من مديري ومديرات مدارس المحافظة وأولياء الأمور العديد من القضايا المرتبطة بالمشاريع المدرسية والتعليمية، وقدم شرحاً عن الأنشطة والفعاليات التي تنوي المحافظة تنفيذها مستقبلاً في إطار التعاون مع مدارس المحافظة، وفي ختام الحفل قدم المحافظ الشهادات التقديرية على أوائل الطلاب والطالبات.

ورفع أولياء الأمور من جانبهم الشكر والتقدير والامتنان لهذه الخطوة والمبادرة الوطنية والاجتماعية ذات المعاني التي تقوم بها المحافظة الشمالية سنوياً لتشجيع المتفوقين وعموم الطلبة لبذل المزيد من الجهد والتفوق والتميز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:48 ص

      طاهر

      الف مبروك التفوق وانشاء الله انشوفكم في اعلى المراتب يارب

اقرأ ايضاً