العدد 3953 - الأربعاء 03 يوليو 2013م الموافق 24 شعبان 1434هـ

«جهاز الخليج» يعتمد الإعلام الجديد في «مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون»

أكد رئيس هيئة شئون الإعلام علي محمد الرميحي، متابعة الهيئة استعداداتها لتنظيم الدورة الثالثة عشرة من مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بالمنامة في مارس/ آذار 2014 بالتعاون مع جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج، ومشاركة هيئات الإذاعة والتلفزيون في دول مجلس التعاون واليمن، بما يجسد روح الإخاء والتعاون العربي، وتواصل مسيرة التكامل الإعلامي الخليجي.

جاء ذلك بمناسبة عقد اللجنة الدائمة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون اجتماعها الثاني أمس (الأربعاء) في فندق الدبلومات بالمنامة، برئاسة علي الرميحي، ومشاركة مدير عام جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج أمين عام المهرجان عبدالله بن سعيد أبو راس، وأعضاء اللجنة الممثلين للهيئات الأعضاء. وأعرب الرميحي عن اعتزازه بتنظيم هذا المهرجان بمشاركة نخبة مميزة من رواد الفكر والإبداع الإعلامي والفني في المنطقة العربية، بالتزامن مع اختيار البحرين عاصمة للإعلام العربي لعام 2013-2014 من قبل هيئة الملتقى الإعلامي العربي، وإنشاء وتشكيل الهيئة العليا للإعلام والاتصال، في دلالات إضافية على ازدهار الحريات الصحافية والإعلامية، والانفتاح الثقافي والحضاري في إطار المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد.

وأشار إلى احتفاء المهرجان في دورته المقبلة بإبداعات «شباب الخليج» وإسهاماتهم المتميزة في برامج الإعلام الجديد، إلى جانب تكريم الأعمال المتميزة في الدراما والمنوعات والبرامج الدينية والثقافية والتوعوية والتسجيلية والحوارية والرياضية والاقتصادية والبيئية.

ومن جهته، أشاد مدير عام جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج أمين عام المهرجان عبد الله أبو راس في تصريح لوكالة أنباء البحرين (بنا) بدعم البحرين اللامحدود لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، وتوفير التسهيلات والخدمات لإنجاحه، من استقبال للوفود، وتنظيم حفلات الافتتاح والختام، والتغطية الإعلامية البارزة.

وأوضح أن مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون المقبل سيقام خلال الفترة من (24 - 28 مارس 2014) بالبحرين، بعنوان»شباب الخليج»، حيث ستكون برامج الشباب «تيمة» المهرجان، متضمناً تقديم جوائز لبرامج الإعلام الجديد التي ينتجها الشباب، بالإضافة إلى فروع الجوائز الأخرى للبرامج المتميزة.

العدد 3953 - الأربعاء 03 يوليو 2013م الموافق 24 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً