العدد 3953 - الأربعاء 03 يوليو 2013م الموافق 24 شعبان 1434هـ

«بلدي الجنوبية» يفتتح السوق الشعبي بـ «الحنينية» 13 يوليو

الرفاع - مجلس بلدي الجنوبية 

03 يوليو 2013

من المقرر أن يفتتح مجلس بلدي الجنوبية السوق الشعبي الأول بمتنزه الحنينية في الرفاع الشرقي يوم السبت (13 يوليو/ تموز2013 تحت رعاية وزير شئون البلديات والزراعة جمعة الكعبي تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك، حيث تستمر فعاليات الافتتاح يومين، على أن يفتح السوق أبوابه أمام الجمهور يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع طوال شهر رمضان الفضيل، من الساعة 9-12 مساء.

وقال رئيس المجلس محسن البكري: «إن السوق يضم نحو 40 محلاً لبيع منتجات الأسر المنتجة والخضراوات والملابس ومختلف المنتجات الاستهلاكية»، موضحاً أن المجلس يعمل من أجل أن يظل السوق مفتوحاً طوال العام بعد انقضاء شهر رمضان، إضافة إلى إمكانية توسعته مستقبلاً إذا دعت الحاجة لذلك، وذلك بناء على تقييم التجربة ومدى الإقبال عليها من قبل البائعين والمستهلكين.

وذكر أن مشروع السوق لا يهدف إلى الربح حيث تقرر ألا يدفع العارضون رسوماًعلى وجودهم في السوق نظير تقديمهم السلع بأسعار مخفضة تصل في جانب منها إلى 40 في المئة، لافتاً إلى وجود إقبال كبير على الاشتراك في السوق من قبل البائعين، إلى جانب مشاركة أحد الأسواق الكبيرة بجناح دائم في السوق. وأضاف البكري، أن إقامة سوق شعبي في المنطقة الجنوبية يعد تجربة جديدة انتظرها أهالي الرفاع، وهو يهدف إلى تخفيف الأعباء عن المواطنين، وتوفير احتياجات الأسر، وإتاحة مختلف السلع والخدمات في مناطق قريبة وبأسعار مناسبة في متناول الجميع.

وأعرب رئيس المجلس عن شكره لمدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عصام عبداللطيف على تعاون البلدية ما ساهم في اكتمال المشروع وجاهزيته للافتتاح، مؤكداً أهمية استمرار التنسيق لإنجاح جميع الجهود التطويرية والخدمية المقدمة للمواطنين.

العدد 3953 - الأربعاء 03 يوليو 2013م الموافق 24 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً