العدد 3953 - الأربعاء 03 يوليو 2013م الموافق 24 شعبان 1434هـ

رئيس الوزراء يأمر بتجهيز إسكان «غرب البسيتين» للمستفيدين في أغسطس المقبل

سمو رئيس الوزراء متفقداً مشروع غرب البسيتين أمس
سمو رئيس الوزراء متفقداً مشروع غرب البسيتين أمس

أمر رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بسرعة الانتهاء من تهيئة مشروع غرب البسيتين الإسكاني بجميع الخدمات الضرورية والمساندة ليكون جاهزاً للمستفيدين منه في شهر أغسطس/ آب المقبل، موجهاَ سموه للتنسيق بين الجهات ذات العلاقة والاختصاص لإتمامها، كما وجه سموه إلى إيجاد مناطق تجارية تخدم إسكان البسيتين في إطار الزيادة السكانية التي تشهدها المنطقة واحتياجاتها للخدمات التجارية.

جاء ذلك خلال تفقد سموه للمشروع، أمس الأربعاء (3 يوليو/ تموز 2013)، حيث أكد سمو رئيس الوزراء أن القضية الإسكانية تحظى باهتمام الحكومة لحرصها أن تتوافر للمواطن كافة مقومات العيش الكريم الذي تنشده له، وقال سموه: «إن الحكومة تتبنى إستراتيجية معالمها مبادرات متتالية للتوسع في المشروعات الإسكانية وتقديم أفضل الخدمات الإسكانية للمواطنين».

وأضاف سموه، أننا نتطلع دوماً أن نرى شعبنا في أفضل الأوضاع المعيشية، لذا نحن في تحدٍّ مستمر مع الموارد وصغر المساحة الجغرافية ولكن تطلعاتنا لشعبنا مكنتنا من تجاوز هذه التحديات والنجاح في أن تكون الخدمات محققة دائماً لرضا المواطن وراحته.

واطلع صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على نموذج للوحدات السكنية، حيث أبدى سموه إعجابه بمستوى التشييد والبناء، موجهاً سموه إلى جعل سرعة الإنجاز والإتقان في تنفيذ المشروعات الحكومية، وخاصة مشروعات الإسكان التي تعد الخطوط العريضة للمرحلة بما يدعم توجهات الحكومة نحو إطلاق المزيد من المشروعات الحيوية الضرورية في أوقات قياسية. وذكر سموه «إننا في ظل إستراتيجيتنا التي يقع المواطن في قلبها ومحور اهتمامها نعمل على التوسع في المشروعات الإسكانية والخدماتية التي توفر للمواطن السكن الملائم الذي يعد الشغل الشاغل للمواطن».

العدد 3953 - الأربعاء 03 يوليو 2013م الموافق 24 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 13 | 6:19 ص

      مواطن

      ويش صار عن المدينة الشمالية يا رئيس الوزراء ترى تعبنا من طول الانتظار وبعدها ترسلون الي اخر الدنيا ونحن من نفس المنطقة

اقرأ ايضاً