العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ

سفير البحرين لدى القاهرة لـ «بنا»: غالبية البحرينيين غادروا مصر والباقون بخير

طمأن سفير البحرين لدى جمهورية مصر العربية، الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة بأن البحرينيين المتواجدين في مصر حتى الآن بخير، مشيراً إلى أن الغالبية من البحرينيين غادروا الأراضي المصرية قبل تاريخ 30 يونيو/ حزيران الماضي.

وصرّح الشيخ راشد في اتصال هاتفي مع وكالة أنباء البحرين (بنا)، بأن عدداً بسيطاً لا يتجاوز 90 بحرينيّاً بقوا في مصر، غالبيتهم من طلبة الجامعات الذين لم ينهوا امتحاناتهم الجامعية، مؤكداً تواصل السفارة مع جميع البحرينيين المتواجدين حتى اللحظة في مصر.

وأوضح أن سفارة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية تقدم خدماتها على مدار 24 ساعة للمواطنين البحرينيين المتواجدين في جميع المحافظات المصرية، مهيباً بالبحرينيين الابتعاد عن أماكن التظاهرات والتجمعات، والالتزام بالتعليمات الصادرة عن السلطات الأمنية المصرية.

وبين الشيخ راشد أن تقديم الخدمات على مدار الساعة يأتي انسجاماً مع توجيهات وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة لتقديم التسهيلات كافة للمواطنين.

كما أكد عدم تعرض اي بحريني متواجد في مصر لأي أذى أو أعمال شغب، مع استتباب الأمن في الأماكن التي يتواجد فيها البحرينيون.

واختتم الشيخ راشد حديثه بالقول: «شغلنا الشاغل هو أمن وسلامة المواطنين في مصر، وسنتابع أحوالهم أولاً بأول والسفارة ستكون مفتوحة على مدار الساعة لخدمة جميع البحرينيين وتأمين سلامتهم». هذا وقد أعلنت سفارة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية أرقام الهواتف التي من خلالها يمكن للمواطنين بمصر التواصل مع السفارة في حالات الطوارئ وطلب المساعدة، والأرقام هي: 00201111119200، 00201129004009، 0020227350642،

*BahrainEmbEG.

العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:19 ص

      ولا احد سأل

      بناتنا في مصر يقولون لحد سأل عنا ولااحد اتصل يطمن على سلامتنا

    • زائر 1 | 10:10 م

      طالبات القاهره

      يارب تعدي امتحاناتنا على خير وننزل البحرين ..

    • زائر 2 زائر 1 | 5:13 ص

      كلام غير صحيح

      ابنتي تعرضت للضرب والسرقة من قبل اخوان المسلمين امس الاول ولما حاولت تشتكي في مركز الشرطة تصوروا الضابط يقول لها خشي معي الغرفة واخلعي هدومك اشوف ضربوك فين؟ وهي مع باقي االطالبات حاولوا بكل الطرق الاتصال بالسفارة على الارقام اللي ذكرتوها لكن لاحياة لمن تنادي. كما انني علقت على نفس الموضوع قبل كم يوم لما نزل في جريدة الوسط وطلبنا من السفارة التحرك قبل وليس بعد ما يوقع الفاس في الراس وانا شخصيا حاولت اتصل في السفارة في مصر ووزارة الخارجية في البحرين ولا في رد من اي جهة ياترى ليش مخلينها؟

    • زائر 3 زائر 1 | 5:16 ص

      يارب

      ممكن احد فيكم يتصل على الارقام اللي في الخبر واذا جاك رد انا مستعد اعطيك مكافئة؟ بس ارقام علفاضي ...لا سفارة ترد ولا وزارة الخارجية فالبحرين ترد... كل كلام على ورق

اقرأ ايضاً