العدد 3950 - الأحد 30 يونيو 2013م الموافق 21 شعبان 1434هـ

"النيابة": السجن 10 سنوات والإبعاد لآسيويين اعتديا على طفلين

المنطقة الدبلوماسية - النيابة العامة 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح رئيس النيابة حسين الصيرفي بأن المحكمة الكبرى الجنائية الأولى أصدرت حكمين أمس الإثنين (1 يوليو/ تموز 2013) بحق آسيويين بمعاقبة كلٍّ منهما بالسجن عشر سنوات، وإبعادهما نهائياً عن مملكة البحرين عقب تنفيذ العقوبة، وذلك لثبوت ارتكاب كل منهما لجريمة الاعتداء على العرض.

وتشير تفاصيل الواقعة الأولى أن المتهم ويعمل خياطاً بالروضة التي يدرس المجني عليه البالغ من العمر ست سنوات، قد قام بتكرار تعديه على عرض المجني عليه أكثر من مرة مستغلاً صغر سنه، ما تسبب في نفور الطفل من الروضة وتغير سلوكه الشخصي حتى اكتشفت والدته الأمر.

بينما تعود تفاصيل الواقعة الثانية إلى قيام المتهم فيها باستدراج المجني عليه البالغ تسع سنوات من عمره، إلى أحد المنازل قيد الإنشاء وتعديه على عرضه بالقوة.

وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعتين فور تلقيها البلاغ بها، حيث اعترف المتهم في الواقعة الثانية بارتكاب الواقعة، وتم سماع الشهود وتوقيع الكشف الطبي الشرعي على المجني عليهما والذي أورى (ظهر) بتصور حدوث الواقعتين على نحو ما قررا المجني عليهما، فأحالتهما إلى المحكمة الكبرى الجنائية بتهمة الاعتداء على عرض المجني عليهما اللذين لم يبلغا السادسة عشرة من عمرهما، حيث قضت المحكمة بحكمها السابق الإشارة إليه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً