العدد 3949 - السبت 29 يونيو 2013م الموافق 20 شعبان 1434هـ

الكعبي يلتقي رئيس جهاز الأمن السوداني

الخرطوم – وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى وزير شؤون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي بالعاصمة السودانية الخرطوم الفريق أول مهندس رئيس جهاز الاستخبارات والامن الوطني السوداني محمد عطا المولى ، وذلك خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها سعادته والوفد المرافق لاستلام الأرض الممنوحة من جمهورية السودان إلى حكومة مملكة البحرين للاستثمار الزراعي.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس جهاز الامن السوداني بوفد المملكة وبحث معه العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين البلدين، وسبل تطويرها في جميع المجالات خاصة الاستثمارية والزراعية ، مؤكداً رعاية جهازه للاستثمار البحريني على الاراضي السودانية و توفير كافة التسهيلات والاجراءات.
من جانبه أكد وزير شؤون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي اهتمام حكومة مملكة البحرين بتوسيع مجالات التعاون بين البلدين الشقيقين البحرين والسودان، والارتقاء بها إلى آفاق أرحب تجسد الروابط المتينة التي تجمع بين البلدين وتحقق المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.
حضر اللقاء من الجانب البحريني وكيل الوزارة للزراعة والثروة الحيوانية الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة وممثلين عن غرفة تجارة وصناعة البحرين ابراهيم زينل وخالد الأمين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً