العدد 3949 - السبت 29 يونيو 2013م الموافق 20 شعبان 1434هـ

الشروق الثانوية للبنات تخرج 251 من طالباتها

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي نظمت مدرسة الشروق الثانوية للبنات حفل تخريج الفوج الثاني من طالباتها البالغ عددهم 251 طالبة، بحضور الدكتورة هدى العوضي مديرة إدارة رياض الأطفال بوزارة التربية والتعليم نائب راعي الحفل وأولياء الأمور والمعلمات والإداريات في المدرسة.

وبدأ الحفل بعزف النشيد الوطني، بعدها تلت الطالبة علوية السيد أحمد إبراهيم آيات عطرة من القرآن الكريم، ثم ألقت مديرة المدرسة الأستاذة جميلة العلوي كلمة أشادت فيها بما حققته طالبات المدرسة من نتائج مشرفة، إذ حازت المدرسة على المركز الرابع على مدارس مملكة البحرين بعد أن كانت في المركز الثامن، مشيرةً إلى اهتمام المدرسة بجودة مخرجاتها وتنمية وصقل شخصية الطالبات من خلال الانخراط في البرامج والمشاريع وتنظيم الرحلات التعليمية التي كان لها الأثر الكبير في ذلك، موجهةً كافة الخريجات للتمسك بالقيم والفضائل ومواصلة طريق العلم لأنه طريق المستقبل.
بعدها ألقت الطالبة زينب السيد محفوظ كلمة الخريجات، والتي وجهت فيها الشكر لأولياء الأمور على ما قدموه من مساندة لبناتهم للوصول إلى يوم التخرج، مجددةً عهد الوفاء للوطن الغالي الذي سيفخر بهن كخريجات متميزات.

وفي ختام الحفل قامت هدى العوضي برفقة مديرة المدرسة بتكريم المتفوقات وتسليم الشهادات لكافة الطالبات، متمنيات لهن المزيد من التقدم والنجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:52 ص

      إلئ الامام دوما

      كاانت الحفله جمميلة جدا ، وتحمل الكثير من المفاجأة لأولياء الأمور

اقرأ ايضاً