العدد 3949 - السبت 29 يونيو 2013م الموافق 20 شعبان 1434هـ

جمعية المستقبل الشبابية تنظم الملتقى الشبابي لريادة الأعمال "مايكرو شباب"

ضاحية السيف – المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر ، تنظم جمعية المستقبل الشبابية الملتقى الشبابي لريادة الأعمال "مايكرو شباب" في يوم الثاني من شهر يوليو المقبل وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحا ويستمر حتى الرابعة عصرا بفندق الموفمبيك بالمحرق. ويشارك في هذا الملتقى أكثر من 100 شاب وشابة من خريجي برامج مؤسسة إنجاز البحرين والذي يأتي ضمن الشراكة الاستراتيجية بين جمعية المستقبل الشبابية ومؤسسة إنجاز البحرين.

وأعرب رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر عن تقديره للدور البارز الذي تقوم به الجمعيات الشبابية في والتي تهتم بتنمية الشباب من الناحية الثقافية والفكرية والعملية، مؤكدا أن هذه البرامج تساهم كثيرا في إبراز الوجه الحضاري والمشرق عن الشباب البحريني الطامح الى المشاركة الفعلية في تنمية مختلف قطاعات المملكة، متمنيا لشباب المملكة التوفيق والنجاح في قيادة مستقبل البحرين الى مزيد من آفاق التقدم والازدهار في مختلف القطاعات.
من جانبه، صرح رئيس جمعية المستقبل الشبابية صباح عبدالرحمن الزياني  بأن هذا الملتقي جاء ليعلن عن انطلاق مشروع "مايكرو شباب" وهو أحدث مشاريع جمعية المستقبل الشبابية، والذي يترجم اهتمام الجمعية وحرصها على دعم أهداف رؤية البحرين الاقتصادية 2030 وذلك من خلال تشجيع الشباب على الانخراط بعالم الأعمال. وقال أنه سيتم خلال الملتقي عرض تجارب شبابية بحرينية ناجحة لريادة الاعمال لتكون بمثابة دافع للشباب للبدء بالخطوة الاْولي، كما سيتم خلال الملتقي عرض الفرص المتوفرة والمتاحة لاستثمارها لتكون القاعدة الاساسية للدعم والتمويل لهذا المشاريع ،وستكون أمام الشباب الفرصة لإبداء آرائهم وتطلعاتهم من خلال الجلسة الختامية لإعلان توصيات الملتقى . وأبدى الزياني تفاؤله بأن يحقق هذا الملتقى النجاح الكبير نظرا للإقبال على التسجيل ووجود أسماء متحدين رسميين متميزين بالملتقى، والذين تم اختيارهم بعناية ليكونوا الأنسب لتوصيل رسالة هذا الملتقى وتحقيق أهدافه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً