العدد 3949 - السبت 29 يونيو 2013م الموافق 20 شعبان 1434هـ

وكيل وزارة الصحة تستقبل وفدا من مدرسة النسيم الدولية

استقبلت وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق وفدا من مدرسة النسيم الدولية تتقدمهم رئيسة المدرسة سميرة الكوهجي ، ومديرة إدارة العلاقات العامة بالمدرسة بدرية زينل، ومنسقة الأنشطة الطلابية جميلة سيف وتأتي هذه الزيارة في إطار رغبة المدرسة بالتبرع بمبلغ لصالح وزارة الصحة كدعم يذهب لصالح المرضى.
وفي بداية اللقاء أشادت الوكيلة بوفد مدرسة النسيم الدولية، وبجهودها المبذولة لخدمة المجتمع، وإيمانها الراسخ بأهمية الشراكة المجتمعية،من خلال تبرعاتها السخية لصالح المرضى من المواطنين والمقيمين مشيرة سعادتها إلى أن هذا التبرع ليس الأول للمدرسة وأنه قد سبق لها التبرع لوزارة الصحة بــعشرين كرسياً متحركاً.
وقدشكر وفد مدرسة النسيم بدوره وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق على حسن استقبالها وكرم ضيافة سعادتها، معبرين في الوقت نفسه عن عظيم امتنانهم للزيارة التي قامت بها الوكيلة للمدرسة في فترة سابقة.
كما وأكد وفد المدرسة على أهمية التواصل لما له من دور في دعم الشراكة المجتمعية، وتحقيق المزيد من الترابط بين مؤسسات الدولة الرسمية والأهلية، ومضيفين : أن ما يقدمونه من التبرعات يعد جزءا من واجباتهم تجاه المجتمع وإن دل على شيء فأنه يدل ويعبر عن محبة وحرص طلبة وطالبات المدرسة وأولياء أمورهم على عمل الخير.
وفي ختام الزيارة جددت وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق شكرها وتقديرها لوفد مدرسة النسيم على دعمهم الكبير لوزارة الصحة، داعيه إلى استمرار التواصل بين الوزارة والمدرسة والتعاون بما يعود بالنفع لصالح وخدمة المجتمع.
حضر اللقاء من جانب وزارة الصحة الوكيل المساعد للشئون الفنية والمالية ماهر العنيس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:08 ص

      هالله هالله

      مشكل .. لا يكون دافعينها من جيسكم .. كله من جيس الطلبة الى قاصبينهم من الرسوم

اقرأ ايضاً