العدد 3949 - السبت 29 يونيو 2013م الموافق 20 شعبان 1434هـ

مركز د. المتروك... وجهتكِ لبشرة متألقة آمنة صحية

أفتتح مركز دكتورة سميرة المتروك عام 1997،وقد تم تطويره في عام 2005م، وهو من اوائل المراكز الذي طوع تقنية الليزر في العلاج والتجميل في مملكة البحرين.

مركز المتروك من المراكز المختصة بعلاج الأمراض الجلدية والتناسلية والليزر العلاجي والتجميلي، والذي يتوافد إليه العشرات يومياً في مقره بمنطقة الزنج.

ويختص مركز المتروك – الذي يفخر باحتضان نخبة من الاستشاريين والمتخصصين - في العلاج بالليزر ضمن باقة خدمات متميزة وآمنة وصحية منها تقنية “ثيرماج” التي تُعنَى بشد الجلد وتحسين الوجه، إلى جانب علاج “ميزو ثيرابي” لإزالة التجاعيد وحقن الفيتامينات تحت الجلد وحقن البيرلين لملء التجاعيد، كما يُعالج المركز شد البشرة بالحرارة والضوء بالاستعانة بتقنيات طبية متطورة يقدر عددها بأكثر من ثلاثين جهاز يساعد على التشخيص والعلاج، كجهاز الإندرمولوجي وهو أحدث جهاز لإزالة الترهلات والسليوليت.

ويوجد بالمركز – الذي يتميز بكادر طبي يراعي الجودة العالية والدقة والمهنية - حقن البوتكس لإزالة التجاعيد وحقن البوتكس (مادة بروتينية طبيعية تحقن تحت الجلد) لإزالة فرط التعرق في مناطق الإبط واليدين والقدمين، وللراغبات في إزالة شعر الجسم بالليزر يوفر لهن المركز عدة جلسات يعتمد عددها على نوع الشعر ولون البشرة، أما إزالة الوشم والتصبغات الجلدية والشامات فيمكن إزالتها أيضاً بالليزر، جنباً إلى جنب مع تقنية التقشير بحمض الفواكه والتقشير الكيميائي والتنعيم الكريستالي، هذا بالإضافة إلى سنفرة الجلد بالليزر وإزالة الشعيرات الدموية.

وفي مركز المتروك تتوافر علاجات ناجعة لجميع حالات أمراض الجلد كحب الشباب والبهاق والصدفية والثعلبة، إضافة إلى إمكانية إزالة الأورام الصغيرة والزوائد الجلدية وذلك من خلال الجراحة تحت التخدير الموضعي.

العدد 3949 - السبت 29 يونيو 2013م الموافق 20 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً