العدد 3948 - الجمعة 28 يونيو 2013م الموافق 19 شعبان 1434هـ

خليفة بن علي يقيم مأدبة غداء تكريماً للشيخ المغامسي والقارئ ابكر

يزوران البلاد للمشاركة في برنامج مشروع البر «أسرتي في رمضان»

صورة جماعية للمشاركين في مأدبة الغداء تكريماً للشيخ المغامسي
صورة جماعية للمشاركين في مأدبة الغداء تكريماً للشيخ المغامسي

أقام رئيس مجلس أمناء مشروع البر سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة مأدبة غداء تكريماً للشيخ صالح المغامسي والشيخ القارئ إدريس ابكر اللذين يزوران البلاد للمشاركة في فعاليات البرنامج الذي ينظمه مشروع البر بمناسبة قرب حلول شهر رمضان تحت عنوان «أسرتي في رمضان»، وذلك بحضور رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة ونائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة وجمع من المشايخ ورجال الدين.

ورحب سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة بالشيخ صالح المغامسي والقارئ إدريس ابكر، مشيداً بمشاركتهما في فعاليات مشروع البر التي تعد إثراءً ودعماً لرسالة المشروع لما له من حضور مميز في الجانب الدعوي والإرشادي. وأكد سموه أن مشروع البر يحرص ومن منطلق أهدافه على توعية الشباب وتعزيز مشاركتهم البناءة في المجتمع من خلال استقطاب المشايخ والوعاظ الذين يحظون بمتابعة جماهيرية كبيرة على المستوى المحلي والخليجي لضمان تحقيق الاستفادة القصوى من البرامج الاجتماعية والدينية التي يتبناها المشروع.

وأشاد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، في هذا الصدد، بالدور الفاعل والمحوري للدعاة والمشايخ في نشر المفاهيم الصحيحة للدين الإسلامي وإظهار قيم التسامح والمحبة التي ترتكز عليها شريعته الغراء.

ونوه سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة بأهمية الموضوعات التي يتناولها الشيخ المغامسي في محاضراته التي تركز في مجملها على تعزيز المسئولية الاجتماعية والدينية لتكون الباعث لتطور المجتمع وازدهاره، مشيداً سموه بالدور البارز لعلماء الدين ومنهم الشيخ المغامسي في خدمة قضايا الأمة الإسلامية ودورهم في نشر تعاليم الدين الإسلامي الحنيف القائمة على المحبة والاخوة والتسامح.

من جهته، أعرب الشيخ صالح المغامسي عن سعادته بالمشاركة في فعاليات مشروع البر لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة وبما حظيت به هذه المشاركة من تفاعل جماهيري يؤكد فاعلية المشروع وبرامجه الهادفة. وأكد أن مشروع البر يمثل بادرة نبيلة ترتكز على قيم راقية قوامها بناء جيل متحصن بالمعرفة ومدرك لواجباته وحقوقه ليكون عنصر بناء، مؤكداً المغامسي أن سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة يمثل نموذجاً مشرقاً للشباب المحب لدينه ووطنه وأمته والحريص عليها ومساعيه المباركة في الشأن التوعوي والإرشادي يجب أن تحظى بالدعم والإسناد لأن من سيقطف ثمارها الخيرة المجتمع بكل مكوناته.

العدد 3948 - الجمعة 28 يونيو 2013م الموافق 19 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً