العدد 3948 - الجمعة 28 يونيو 2013م الموافق 19 شعبان 1434هـ

حميدان يهنئ الوزير الأول لولاية كيرالا لفوزه بجائزة الأمم المتحدة للخدمة العامة

وزير العمل يؤكد اعتزاز البحرين بعلاقاتها الطيبة مع الهند
وزير العمل يؤكد اعتزاز البحرين بعلاقاتها الطيبة مع الهند

حضر وزير العمل جميل محمد علي حميدان، ووزيرة الدولة لشئون الإعلام المتحدث الرسمي باسم الحكومة سميرة إبراهيم بن رجب، الحفل الذي أقامته الجالية الهندية من ولاية كيرالا، بمقر نادي الكيراليين بالمنامة مساء أمس الجمعة (28 يونيو/ حزيران 2013)، وذلك بمناسبة فوز الوزير الأول لولاية كيرالا شيري أومين تشاندي بجائزة «الأمم المتحدة للخدمة العامة 2013».

يشار إلى أن الجائزة تمنح للنشطاء في المجال الإنساني وتحسين خدمات الإدارة العامة، وتم إعلانها في احتفال كبير في ختام فعاليات منتدى الأمم المتحدة العامة، الذي احتضنته مملكة البحرين، برعاية سامية من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، يوم الخميس الماضي.

وفي كلمة له أمام الحفل؛ قدم حميدان تهنئته الخالصة إلى تشاندي بمناسبة فوزه بهذا التكريم الدولي، مؤكداً اعتزاز مملكة البحرين بعلاقاتها الطيبة مع جمهورية الهند، مشيداً بالشعب الهندي واستحقاقه لمثل هذا التكريم والذي أصبح أنموذجاً يحتذى به في الديمقراطية والتواصل بين مختلف شرائح المجتمع والتعايش السلمي بين مختلف الأديان، وهي القيم ذاتها التي تعمل القيادة الرشيدة في مملكة البحرين على تعزيزها والمحافظة عليها.

كما أثنى على العمالة الهندية الموجودة في مملكة البحرين بشكل خاص، حيث ساهمت بدور لافت في نهضة البحرين الحديثة، لافتاً إلى أن الحكومة حريصة على صون وتأمين حقوق العمال الوافدين في البلاد، وفي مقدمتهم العمالة الهندية، وفقاً للقوانين المحلية المتبعة، وتماشياً مع الاتفاقيات ومعايير العمل الدولية.

كما ألقت سميرة إبراهيم بن رجب كلمة بهذه المناسبة أعربت فيها عن خالص تهنئتها للمحتفى به شيري أومين تشاندي لنيله هذه الجائزة الدولية القيمة، منوهة بدور المكرم في مجال الخدمة العامة في بلده الهند.

من جانبه، تحدث الوزير الأول لولاية كيرلا، حيث أثنى على مشاركة وزير العمل وكذلك وزيرة شئون الإعلام بالحضور شخصيّاً في هذا الاحتفال، الذي أقامته الجالية الهندية له في البحرين، معرباً عن تقديره الكبير والحكومة الهندية لمملكة البحرين وحكومتها نظير ما تحظى به الجالية الهندية في البحرين بشكل عام والعمالة الهندية بشكل خاص.

العدد 3948 - الجمعة 28 يونيو 2013م الموافق 19 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً