العدد 3946 - الأربعاء 26 يونيو 2013م الموافق 17 شعبان 1434هـ

تجديد حبس 3 متهمين بقتل آخر ووضعه بحقيبة سفر

أمرت المحكمة الكبرى الجنائية بتجديد حبس 3 آسيويين لمدة 45 يوماً بقضية قتل آخر، وإخفاء جثته داخل حقيبة ملابس.

وكان القائم بأعمال رئيس نيابة محافظة العاصمة محمد صلاح، قال: «إن النيابة العامة أصدرت أمرها بحبس ثلاثة متهمين على ذمة التحقيق في قضية قتل آسيوي، وإخفاء جثته داخل حقيبة ملابس، ورميها بالقرب من حاوية قمامة بإحدى مناطق العاصمة».

وأشار في بيان صحافي يوم الاثنين (6 مايو/ أيار 2013) إلى أن النيابة العامة انتقلت سابقاً إلى موقع وجود الجثة منذ لحظة إخطارها بالجريمة، وعاينت المكان وانتدبت الطبيب الشرعي لمعاينة الجثة وفحصها، كما انتدبت فنيي مسرح الجريمة والمختبر الجنائي لمعاينة مسرح الجريمة الأولى، ورفع الآثار وطلب التحريات اللازمة وصولاً للفاعلين.

وأضاف أنه «تم استجواب متهمَيْن بتحقيقات النيابة واعترفا بقتلهما المجني عليه عمداً مع سبق الإصرار، بعد أن أعدا لذلك الأدوات اللازمة واستدراجه لمسكنهما، ومن ثم قاما بشلّ حركته ولفّ حبل حول رقبته وتعليقه بالسقف وشنقه، وكتم أنفاسه في اللحظة ذاتها حتى إزهاق روحه، وقاما بسرقة مبلغ نقدي وهاتفين نقالين، وقاما بإخفاء الجثة بداخل حقيبة ورميها بالقرب من حاوية القمامة».

وذكر أن سبب إقدامهما على ارتكاب جريمتهما هي الخلافات التي نشأت بينهم فيما يكسبونه من أعمال الدعارة، كما أنهما استعانا بآخر من أجل إخفاء بعض الأدوات ذات العلاقة بالجريمة.

العدد 3946 - الأربعاء 26 يونيو 2013م الموافق 17 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً