العدد 3946 - الأربعاء 26 يونيو 2013م الموافق 17 شعبان 1434هـ

محمد بن مبارك يستقبل مسئولين من إثيوبيا وأوروبا

سمو نائب رئيس مجلس الوزراء مستقبلاً مختار خضر
سمو نائب رئيس مجلس الوزراء مستقبلاً مختار خضر

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية أمس (الأربعاء) نائب رئيس الوزراء ووزير الخدمة العامة الفيدرالية في إثيوبيا مختار خضر وذلك بمناسبة مشاركته في منتدى الأمم المتحدة للخدمة العامة 2013 الذي يعقد في مملكة البحرين.

وخلال اللقاء رحب سموه بمختار خضر مثمناً مشاركته الفاعلة في منتدى الأمم المتحدة للخدمة العامة 2013 كما تناول اللقاء بحث العلاقات الثنائية وتعزيز وتطوير التعاون المشترك في جميع المجالات بين البلدين الصديقين وخاصة ما يتعلق بالمجال الاقتصادي.

وشكر مختار خضر سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على ما لقيه من سموه من ترحيب واهتمام مشيداً بما تضمنته كلمة سموه في افتتاح منتدى الأمم المتحدة للخدمة العامة 2013 من مضامين أكدت على أهمية تطوير البرامج الطموحة المعنية بجميع مناحي الخدمات الحكومية مبدياً تطلع بلاده لتعزيز التعاون مع مملكة البحرين في مجالات الخدمة العامة.

كما استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية أمس الممثل الخاص للاتحاد الأوروبي لحقوق الإنسان سترافروس لامبرينيدس ورئيس مندوبية الاتحاد الأوروبي بالمملكة العربية السعودية آدم كولاخ والوفد المرافق الذي يزور المملكة بدعوة من وزير الدولة لشئون حقوق الإنسان صلاح علي الذي حضر اللقاء.

ورحب سموه بالممثل الخاص للاتحاد الأوروبي منوهاً بالتعاون القائم بين مملكة البحرين والاتحاد الأوروبي في مجال حقوق الإنسان مشيراً سموه إلى أن البحرين تتطلع إلى تنمية هذا التعاون وتبادل الخبرات في مجال حقوق الإنسان والاستفادة منها في تعزيز إنجازاتها وخطواتها في هذا المجال.

وبين أن مملكة البحرين ومنذ انطلاق المشروع الإصلاحي لجلالة الملك عملت على زيادة وتعزيز مبادئ احترام حقوق الإنسان وصون كرامته وعملت على تطوير قدراتها للاضطلاع بمهامها كاملة في حماية وتعزيز هذه المبادئ من خلال إيجاد المؤسسات المعنية بها بشكل مباشر.

من جهته، شكر الممثل الخاص للاتحاد الأوروبي لحقوق الإنسان سترافروس لامبرينيدس سموه على ترحيبه واهتمامه مؤكداً اهتمام الاتحاد الأوروبي بتعزيز وتنمية التعاون مع مملكة البحرين في مجال حقوق الإنسان.

العدد 3946 - الأربعاء 26 يونيو 2013م الموافق 17 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:47 ص

      أثيوبيا

      نتمنى إعادة افتتاح التأشيرات للعمال الأثيوبيين وخصوصا للخدم

اقرأ ايضاً