العدد 3943 - الأحد 23 يونيو 2013م الموافق 14 شعبان 1434هـ

تجديد حبس 5 متهمين بقضية «جيش الإمام»

أمرت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى، برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة، وأمانة سر ناجي عبدالله، بتجديد حبس خمسة متهمين في قضية الخلية المعروفة بـ «جيش الإمام»، وذلك لمدة 45 يوماً.

وحضر مع المتهمين عدد من المحامين، من بينهم جاسم سرحان، منن الدرازي، زينب زويد، منار مكي، عبدالإله بوحميد، محمود العريبي الذين طالبوا بإخلاء سبيل موكليهم، ومن بينهم أحد المحامين.

وكان رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن، قد أعلن في شهر فبراير/ شباط الماضي أن «جهاز الأمن الوطني كشف عن خلية تسعى لتأسيس ما يسمى بجيش الإمام تضم أكثر من 12 عنصراً بحرينياً وأجنبياً، تم القبض على 8 منهم حتى الآن. وأن الخلية كانت تسعى لاستهداف مواقع حساسة عسكرية ومدنية، إضافة إلى شخصيات عامة داخل البحرين».

وبيّن رئيس الأمن أنه «توافرت معلومات أمنية استخباراتية لدى جهاز الأمن الوطني تفيد بأن هناك مجموعة تسعى لتشكيل خلية إرهابية تستهدف مواقع حساسة (مدنية وعسكرية) وشخصيات عامة داخل البحرين بقصد زعزعة الأمن والاقتصاد البحريني. وفي ضوء هذه المعلومات تم تشكيل فريق عمل مشترك من وزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني مهمته إجراء عمليات البحث والتحري وجمع مزيد من المعلومات للوقوف على حقيقة هذا التنظيم من حيث الأشخاص والتمويل والتدريب والجهة التي يعمل لصالحها، وأهداف التنظيم. وقد أثمر التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني عن التوصل إلى نتائج عدة».

العدد 3943 - الأحد 23 يونيو 2013م الموافق 14 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 6:59 ص

      خلق خلاية وهمية

      خلق خلاية وهمية وتلفيق التهم الى الناس لوقفهم عن المطالبة وتخويف الناس هذا لن يحل المشكلة بل يزيد في تفاقم الوضع السياسي ويمد في عمر المشكلة

    • زائر 5 | 2:36 ص

      لا حول ولاقوة إلا بالله

      12 شخص جيش؟!؟!؟! اللهم صبرك، ونسأل الله أن يفرج عنهم وياخذ بحقهم من كل ظالم، مسرحياتكم باتت مكشوفة لأنها هزيلة من البداية

    • زائر 4 | 1:17 ص

      هههههههههههه

      موتني من الضحك الاسم !! يعني لهالدرجة احنا ؟؟ عيب عاد عيب قولوا الممختصر تبغون تسجنونهم وخلاص ..
      الاجانب تلاقيهم صحفين او شي ويبغون يفتكون منهم وذلين المساكين صادوهم يمين يسار قالوا نسوي السناريو العجيب الغريب اللي من انتاج وتأليف المخوخ العظيمة للتعذيب ونلعب لعبتنه ! ..

    • زائر 3 | 12:08 ص

      متى بتخلص ؟

      للحين عايشين الدور .. حسستوني اني في مسلسل بوليسي

اقرأ ايضاً