العدد 3940 - الخميس 20 يونيو 2013م الموافق 11 شعبان 1434هـ

العاهل والسفير البريطاني يشيدان بنتائج زيارة ولي العهد للمملكة المتحدة

العاهل أشاد بعمق العلاقات البحرينية البريطانية - بنا
العاهل أشاد بعمق العلاقات البحرينية البريطانية - بنا

أشاد كل من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وسفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين أيان ليندسي، بالنتائج الإيجابية والمثمرة التي أسفرت عنها الزيارة الناجحة التي قام بها ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة للمملكة المتحدة ولقاءات سموه مع كبار المسئولين بالحكومة البريطانية على صعيد دعم وتعزيز التعاون البحريني البريطاني، مشيداً جلالته بجهود سموه المتواصلة وسعيه الدائم لترسيخ وتنمية علاقات مملكة البحرين مع مختلف دول العالم الشقيقة والصديقة.

جاء ذلك خلال استقبال جلالته بقصر الصافرية أمس الخميس (20 يونيو/ حزيران 2013)، سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين أيان ليندسي.


جلالته استقبل السفير البريطاني أمس

العاهل يؤكد ضرورة الوصول لحل سياسي يعيد الاستقرار إلى سورية

المنامة - بنا

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ضرورة الوصول إلى حل سياسي يعيد الاستقرار إلى ربوع سورية والأمان إلى شعبها.

جاء ذلك خلال استقبال جلالته قصر الصافرية أمس الخميس (20 يونيو/ حزيران 2013)، سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين أيان ليندسي.

حيث تم خلال اللقاء الإشادة بالنتائج الإيجابية والمثمرة التي أسفرت عنها الزيارة الناجحة التي قام بها ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة للمملكة المتحدة ولقاءات سموه مع كبار المسئولين بالحكومة البريطانية على صعيد دعم وتعزيز التعاون البحريني البريطاني، مشيداً جلالته بجهود سموه المتواصلة وسعيه الدائم لترسيخ وتنمية علاقات مملكة البحرين مع مختلف دول العالم الشقيقة والصديقة.

كما استعرض جلالة الملك مع السفير البريطاني علاقات الصداقة والتعاون التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين الصديقين، مؤكداً جلالته حرص البحرين على تعزيز وترسيخ هذه العلاقات في شتى المجالات، منوهاً جلالة الملك بما تشهده العلاقات البحرينية البريطانية من تطور وتقدم لكل ما فيه خير وازدهار البلدين وشعبيهما الصديقين.

وكلف جلالته السفير بنقل تحيات جلالته وتقديره إلى رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون.

وثمن جلالته السفير البريطاني على ما يقوم به من جهود طيبة لتطوير علاقات الصداقة الوطيدة المتنامية بين البلدين الصديقين، كما تم خلال اللقاء بحث الأوضاع في المنطقة خاصةً الوضع في سورية.

من جهته، قدم السفير البريطاني إلى جلالة الملك إيجازاً عن نتائج قمة مجموعة الثماني التي عقدت في المملكة المتحدة مؤخراً.

العدد 3940 - الخميس 20 يونيو 2013م الموافق 11 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً