العدد 3939 - الأربعاء 19 يونيو 2013م الموافق 10 شعبان 1434هـ

«الوطنية لحقوق الإنسان» تبحث التعاون مع مركز بينغهام لسيادة القانون

الدرازي ملتقياً وفد مركز بينغهام لسيادة القانون
الدرازي ملتقياً وفد مركز بينغهام لسيادة القانون

ضاحية السيف - المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان 

19 يونيو 2013

بحثت المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان التعاون مع مركز بينغهام لسيادة القانون، والاستفادة من خبرات وتجارب المركز في مجال حقوق الإنسان.

جاء ذلك خلال استقبال نائب رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان رئيس لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة عبدالله أحمد الدرازي، وفداً من مركز بينغهام لسيادة القانون بالمعهد البريطاني للقانون الدولي والمقارن، برئاسة السير جيفيري جويل، وذلك صباح أمس الأربعاء (19 يونيو/ حزيران 2013) بمقر المؤسسة الوطنية بضاحية السيف.

من جانبه، قدم نائب رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان للوفد شرحاً عن الدور الذي تقوم به المؤسسة الوطنية في تعزيز وتنمية حقوق الإنسان في البحرين، وأهم الآليات المعمول بها بشأن تحقيق أهدافها في حماية الحقوق.

واستعرض الطرفان الحق في حرية التعبير وكيفية ممارسته في ظل المجتمعات الديمقراطية، والحماية القانونية المكفولة لممارسته في ظل الدستور والتشريعات الوطنية والاتفاقيات الدولية المعنية بحقوق الإنسان. حضر اللقاء رئيس لجنة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية فوزية سعيد الصالح، وعضو لجنة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية مي سليمان العتيبي، وعضو لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة ماريا أنطوان خوري، ومدير إدارة الشئون القانونية ياسر غانم شاهين، ومن جانب مركز بنغهام لسيادة القانون المحامي أيفان هير والمحامي إيريك ميتكالف.

العدد 3939 - الأربعاء 19 يونيو 2013م الموافق 10 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:52 ص

      لا

      لا حرية فى بلاد الدمقراطيه الي يتكلم الحق يسجن او يهجر او تنسحب جنسيته او يقتل المشتكى الا الله

اقرأ ايضاً