العدد 3939 - الأربعاء 19 يونيو 2013م الموافق 10 شعبان 1434هـ

«اتحاد النقابات»: الحملات الإعلامية لن تثني عزمنا في الدفاع عن مظلومية العمّال

العدلية - الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين 

19 يونيو 2013

قال الاتحاد العام لنقابات عمّال البحرين: «إن كل عمليات الكذب والتشويه التي تقوم بعض المواقع ووسائل الإعلام ضدنا، لن تثنينا عن الاستمرار في رسالتنا والدفاع عن العمّال المظلومين بغض النظر عن انتماءاتهم وأعراقهم».

وأكد أن نجاح وفده في المشاركة بفاعلية في اجتماع منظمة العمل الدولية الأخير، وفوز نائب أمينه العام إبراهيم حمد بعضوية اللجنة التنفيذية لمنظمة العمل الدولية، هو نجاح لم يتوقعه كثيرون، خصوصاً من يتحينون الفرص لضرب مسيرة الاتحاد.

وأفاد الاتحاد العام «إننا نتفهم خلفيات الحملات الإعلامية ضدنا، باعتبار أن الصراخ على قدر الألم، وأنه كلما ارتفع هذا الصراخ أثبت لنا أننا نسير في الدرب الصحيح، وإن الاحتضان الدولي للاتحاد، هو أمر يثير الألم في نفوس معارضي مسيرته».

وعبّر عن اعتزازه بكل قيادييه وكل جهودهم ونجاحاتهم، معتبراً أن التشويه والتشويش الذي يتعرض له لن يغير من الاستراتيجية التي قررتها الأمانة العامة للاتحاد، وأن أولى الأولويات هي ملف المفصولين ظلماً في حملة الفصل المأساوية التي جرت في العام 2011 وما تلاه. وشدد الاتحاد العام على أن الأمين العام للاتحاد السيد سلمان المحفوظ الذي تتم الإساءة له مراراً في بعض وسائل الإعلام، حمل بكل شجاعة ملف المفصولين، ولم يداهن في حق أي عامل، ولذا فإن ما يناله من تشويه وهجمات شرسة «بات مفهوماً».

وأكد أن المحفوظ سيبقى أوضح مُعبِّرٍ عن المواقف المبدئية للاتحاد، والتي لا مساومة فيها، وإن كل ما يقوله الاتحاد العام للنقابات وأمينه العام وأيّ من قياديي الاتحاد هي معلومات موثّقة بالأسماء والأرقام، مشدداً على وثوقه مما يدلي به من معلومات حول المفصولين وأعدادهم، منوهاً إلى أن مصداقية الأمين العام ووضوحه ساهمت في حصوله على احترام المنظمات الدولية العمّالية وغير العمّالية.

العدد 3939 - الأربعاء 19 يونيو 2013م الموافق 10 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 6:45 ص

      شكراً لكم جميعاً والشكر لكل عضو منكم حيثُ انكم الوحيدون الذين اوصلوا رسالتنا نحن المفصولين إلى العالم

      وندعوا الله أن يوفقكم في كل مؤتمر لما فيه الخير لكل العمال وبالأخص المظلومين والمفصولين منهم الذين لا حول لهم ولا قوة حيثُ ماتت الضمائر عند بعض من أوكلوا أنفسهم ممثلين عن الشعب والذين وضعوا غشاوات على أعينهم ووضعوا صمامات في اذانهم لكي لا يرو ولا يسمعوا ولا يحسوا بمظلوميتنا، ونرجوكم أن لا تنسونا نحن مفصولي الموانيء في كل نقاشاتكم المستقبلية. فشكراً لكم.

    • زائر 6 | 3:52 ص

      العيب من أهل العيب

      إذا أتتك مذمتي من ناقص
      فتلك الشهادة لي بأني كامل

    • زائر 4 | 3:05 ص

      الى الامام يااتحادناالعزيز

      سيريااتحادنابكل قوه ولاتكترث بأي احدسروانت تدافع عن حقوق المظلومين الذين لايجدون ناصراًلهم الاالله وانتم عاش اتحادالعام لنقابات عمال البحرين العريق العزيزبصموده

    • زائر 3 | 3:02 ص

      الى الامام يااتحادناالعزيز

      سيريااتحادنابكل قوه ولاتكترث بأي احدسروانت تدافع عن حقوق المظلومين الذين لايجدون ناصراًلهم الاالله وانتم عاش اتحادالبحرين العريق العزيزبصموده

    • زائر 2 | 2:47 ص

      --

      الإتحاد العام لنقابات عمال البحرين هو ممثل عمال البحرين لأنه يستمد شرعيته من خلال نضاله العريق و قواعده العمالية التي تنتخبه انتخابا حرا
      فهو لا يخضع الا لقواعده العمالية من خلال الانتخاب

    • زائر 1 | 10:47 م

      انتم فخر هذا الوطن

      اتحاد نقابات عمال البحرين ورغم كل الضغوط والظروف الصعبة التي مر بها اثبت جدارته واصر الا ان يكون نصبرا للمظلومين وبغض النظر عن االنتماءهم المذهبي او السياسي او العرقي.. نشكر الاتحاد على كل ما قدمه لقضيتنا نحن مفصولو يوسكو وعلى اصراره على رجوع جميع المفصولين الى اعمالهم.غير منقوص من حقهم شيء

اقرأ ايضاً