العدد 3939 - الأربعاء 19 يونيو 2013م الموافق 10 شعبان 1434هـ

رئيس الوزراء: لا تهاون مع من يتلقّى التعليمات من الخارج... ومن حقنا حماية شعبنا

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً وزير الدولة لشئون الداخلية-بنا
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً وزير الدولة لشئون الداخلية-بنا

قال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة: «لا ينتظر من يتلقّى التعليمات من خارج بلاده والعمل ضد مصالحها التهاون معه، ومن حقنا تأمين بلادنا وحماية شعبنا»، مؤكداً سموه بأن أجهزة الأمن ستواصل تكثيف جهودها لكشف أوكار الإرهاب وإماطة اللثام عن المخططات الإرهابية، التي تستهدف زعزعة أمن الوطن واستقراره.

وشدد سموه على أن «رجالنا في الأجهزة الأمنية المختلفة يقومون بواجبهم خير قيام في حفظ النظام ويقدمون التضحيات في سبيل ذلك، ومن جانبنا نؤكد وقوفنا ومساندتنا لجهودهم المشكورة».

جاء ذلك، خلال استقبال سمو رئيس الوزراء بقصر القضيبية وزير الدولة للشئون الداخلية اللواء عادل الفاضل، وقائد قوات الأمن الخاصة العميد عبدالله الزايد، وذلك صباح أمس الأربعاء (19 يونيو/ حزيران 2013).

وأردف سموه: «إننا لن نُزج مثلما يُراد بنا في مواجهات لا نريدها في بلادنا، ولكن لا تساهل مع من يُقوض النظام، ويستهدف تخريب الممتلكات، أو تعطيل مصالح الناس من خلال أعمال الشغب والحرق، فهذه الأعمال لن يتم التهاون معها وستتم مجابهة مرتكبيها ومن يقف ورائها بقوة القانون، ولا يمكن التغاضي عن الإخلال بالأمن والاستقرار والخروج على النظام والقانون وترويع المواطنين».

وخلال اللقاء أثنى سمو رئيس الوزراء على الجهود الكبيرة التي تقوم بها قوات حفظ النظام في تأمين البلاد وحفظ أمنها واستقرارها والتصدي لأعمال الإرهاب والعبث بمقدرات الوطن وممتلكاته العامة.

وقد قدم كل من وزير الدولة للشئون الداخلية وقائد قوات الأمن الخاصة إيجازاً أمنيّاً لسموه، حيث أحيط سموه علماً بالموقف الأمني والعمليات والجهود الناجحة للأجهزة الأمنية في الكشف عن المخططات الإرهابية.

العدد 3939 - الأربعاء 19 يونيو 2013م الموافق 10 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 7:52 ص

      الشر قادم

      هناك امر ما يحاك ضد مطالب الشعب وما هذه التصريحات والتهديدات الا تمهيدا لضربة للحراك المطلبي

    • زائر 4 | 3:44 ص

      كيف يتم التعامل مع من يشترك مع جبهة النصرة *المسجلة في قائمة الارهاب الدولي

      شلون على من يعينون الذهاب الى سوريا ومصورين مع جبهة النصرة ومنهم من قتل ومنهم من ننتظر مقتلة

اقرأ ايضاً