العدد 3938 - الثلثاء 18 يونيو 2013م الموافق 09 شعبان 1434هـ

نائب رئيس الوزراء يستقبل رئيسة هيئة المساحة البريطانية

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (19 يونيو/ حزيران 2013) رئيسة هيئة المساحة البريطانية فينيسا لورنس ، حيث بحث معها سبل تعزيز سبل التعاون المشترك بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة في مجال المساحة وإنتاج الخرائط وتطوير المعلومات المكانية والتطبيقات المختلفة لأعمال المساحة.

وخلال اللقاء، أشاد الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة بما تشهده العلاقات البحرينية البريطانية من تطور ونماء في كافة المجالات، معربًا عن ترحيبه بتبادل الخبرات والتجارب بين البلدين الصديقين في مجالات المساحة وفروعها.

ونوه بهيئة المساحة البريطانية التي تعتبر رائدة على المستوى العالمي في مجال علم المساحة في ظل ما تمتلكه من خبرة واسعة وعريقة في هذا المجال وتاريخ ممتد يصل إلى 200 عام ، مشيدا باسهامات الهيئة البريطانية والمبادرات الطيبة التي تقوم بها من خلال التزويد بالخبرات والتجارب في مجال مشروع الخرائط الثلاثية الأبعاد.

من جانبها، قدمت رئيسة هيئة المساحة البريطانية الشكر لنائب رئيس مجلس الوزراء على حفاوة الضيافة والاستقبال، مؤكدة حرص المؤسسة على زيادة مستوى التعاون مع الجهات الحكومية المختصة وتكريس كافة الجهود التي تحقق الاستفادة من الخبرات التي يمتلكها البلدان في مجال المساحة والخرائط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً