العدد 3938 - الثلثاء 18 يونيو 2013م الموافق 09 شعبان 1434هـ

الأمين العام لمجلس الوزراء يعقد اجتماع تنسيقي‎

أشاد الأمين العام لمجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الوطنية للسكان ياسر بن عيسى الناصر بما حققته الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة من انجازات في توفير احتياجات وحقوق الأفراد الضرورية للتقدم وتحقيق التنمية المتوازنة والتي تمثل الأهداف التي تم التوافق عليها في المؤتمر الدولي للسكان الذي عقد في العام 1994 .

وأشار إلى أن المملكة قد نجحت في تبني نهج متوازن لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الروابط والتفاعل بين الركائز الاقتصادية والاجتماعية والبيئية لهذه التنمية.
جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي مع الجهات المختصة الذي عقده الأمين العام لمجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الوطنية للسكان رئيس وفد مملكة البحرين إلى المؤتمر الإقليمي للسكان والتنمية 2013 الذي سيعقد في جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 24-26 يونيو/ حزيران 2013 بتنظيم من المكتب الإقليمي لصندوق الأمم المتحدة للسكان بالتنسيق مع جامعة الدول العربية ولجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لغرب آسيا وأفريقيا.
وتم خلال الاجتماع مراجعة محاور المؤتمر والمواضيع التي ستكون قيد البحث خلاله بالإضافة إلى ما تمكنت مملكة البحرين من تحقيقه بشأن أهداف المؤتمر وخاصة أولويات العمل لمرحلة ما بعد 2014.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً