العدد 3938 - الثلثاء 18 يونيو 2013م الموافق 09 شعبان 1434هـ

وزير الإسكان يستقبل رئيسة هيئة المساحة البريطانية

استقبل وزير الإسكان باسم بن يعقوب الحمر بمكتبه بديوان الوزارة اليوم الأربعاء (19 يونيو/ حزيران 2013) رئيسة هيئة المساحة البريطانية فينيسا لورنس ، يرافقها مدير عام المساحة ناجي سبت ، حيث تم خلال اللقاء استعراض العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها .
وقد شهد اللقاء بحث سبل التعاون بين وزارة الإسكان بالمملكة وهيئة المساحة البريطانية، معرباً عن سروره بقيام الهيئة بالعمل لدى مملكة البحرين من خلال تعاونها مع جهاز المساحة والتسجيل العقاري، وتقديم الدعم ونقل الخبرة العريقة التي تتمتع بها الهيئة البريطانية إلى الكوادر البحرينية في هذا المجال، مشيراً إلى أن هذا التعاون من شأنه إحداث نقلة نوعية على صعيد المساحة والتسجيل العقاري بالمملكة .
وقد اطلع وزير الإسكان خلال اللقاء على عرض من فينيسا لورنس تضمن الإمكانيات التي تتمتع بها هيئة المساحة البريطانية والأدوار التي تقوم بها، كما تم بحث كيفية التعاون مع وزارة الإسكان من خلال تطوير الأداء المتعلق بالخرائط والتحليل البياني والمكاني .
من جانبها أعربت رئيسة هيئة المساحة البريطانية عن شكرها لوزير الإسكان لما حظيت به من حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:03 م

      تناقشوا

      وياليت تقول لضيفك اننا نتظر 20 سنة للحصول على قسيمة ولم نحصل عليها وتقول له نشرنا اسماءهم 2008 والان 2013وعليك الحسبة من الاعلان للان 7سنوات

اقرأ ايضاً