العدد 3938 - الثلثاء 18 يونيو 2013م الموافق 09 شعبان 1434هـ

فلاديمير ديجابوروف: ما قام به جلالة الملك يعتبر نجاحاً كبيراً بحصر موضوع البحرين داخلياً

عقد وفد مجلس النواب برئاسة النائب عبدالرحمن راشد بومجيد ضمن زيارته حالياً إلى موسكو اجتماعاً مع النائب الأول لرئيس لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس الفيدرالي بروسيا الاتحادية فلاديمير ديجابوروف.

وخلال الاجتماع أكد عضو الوفد النائب أحمد إبراهيم الملا أن هذه الزيارة تأتي من أجل تعزيز العلاقات البرلمانية وتبادل الخبرات بين مجلس النواب البحريني والمجلس الفدرالي وسبل تعزيزها ووضع آليات للتنسيق المشترك في المحافل الدولية على مستوى المجالس التشريعية، مضيفاً أن هذه الزيارة تأتي من أجل تبادل وجهات النظر في مختلف القضايا المحلية والدولية.

كما قدم الوفد النيابي شرحاً لمستجدات الوضع في مملكة البحرين وموضوع حوار التوافق الوطني، وكذلك موضوع التدخلات الإيرانية في مملكة البحرين، وتم مناقشة الأوضاع المحلية والإقليمية والدولية.

ومن جانبه أكد فلاديمير ديجابوروف أن ما قام به جلالة الملك يعتبر نجاحاً كبيراً في حصر موضوع البحرين داخلياً دون أي تدخل خارجي، معتبراً أن أي تدخل خارجي في مملكة البحرين يعتبر أمراً سيئاً، مؤكداً أن مواقف روسيا في مختلف القضايا الدولية مع عدم التدخل الخارجي.

وأضاف فلاديمير أنه لكل بلد خصوصية وأن البلدان العربية والإسلامية لها خصوصيتها التي يجب احترامها، ومن الجيد جداً أن مملكة البحرين انتهجت الحلول السلمية والهادئة لحل مشاكلها الداخلية، حيث رأينا أن المناطق الأخرى التي شهدت تدخلات خارجية لم يكن فيها استقرار. متمنياً دوام التقدم والازدهار لمملكة البحرين.

ويتكون الوفد النيابي من النواب: أحمد الملا، سوسن تقوي، جواد بوحسين، أحمد الساعاتي، علي الدرازي. وحضر اللقاء سفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية هاشم الباش.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 12:08 م

      هذه هي الوطنية الحقية

      نقول لمن يريد أن يبيع الوطن ويكون ذنبا للأجنبي هذه هي الوطنية الحقة، فالمعمم والسني والشيعي في بوتقة واحدة للدفاع عن الوطن ومنجزاته، فنقول للمعارضة الفاشلة أفيقوا من غفوتكم فقد نفضكم الصغير قبل الكبير.

    • زائر 4 | 11:38 ص

      والله أشك في الموضوع

      تعودنا على تضخيم أنجاز الوفود الحكومية
      و بالاخر يرفض المسؤول الاجنبي هذه التصريحات المنسوبة إليه
      يبا ألعبوا غيرها

اقرأ ايضاً