العدد 3938 - الثلثاء 18 يونيو 2013م الموافق 09 شعبان 1434هـ

اجتماع في "الصناعة يبحث مسوّدة اللائحة التنفيذية لـ "الغرفة"

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

استعرض اجتماع ضم وزير الصناعة والتجارة حسن فخر، وأعضاء المكتب التنفيذي لغرفة تجارة وصناعة البحرين برئاسة رئيس مجلس إدارة الغرفة عصام فخرو، اليوم الأربعاء (18 يونيو/ حزيران 2013)، مسوَّدة اللائحة التنفيذية لـ "الغرفة".

وأكد وزير الصناعة والتجارة دعم الحكومة والوزارة للقطاعات الاقتصادية والحرص الدائم على متابعة مستجدّاتها وقضاياها والعمل على توفير كل التسهيلات اللازمة لتطوير أعمالها وتحقيق الأهداف المرجوة منها والمرصودة ضمن رؤية البحرين الاقتصادية حتى العام 2030.

وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة بعض القضايا والموضوعات ذات الصلة بالشأن الاقتصادي في البلاد، وأهم التطورات التي يشهدها القطاعان الصناعي والتجاري، مشدداً الوزير على أهمية التنسيق والتعاون والعمل المشترك بين الوزارة والغرفة في كل ما يمكن أن يحقق الرؤى الاقتصادية والاستراتيجيات المنصبّة في تحقيق الرفاه للمواطنين والارتقاء بالخدمات المختلفة إلى مستويات متقدمة.

كما أكد الوزير أهمية الدور الذي تلعبه غرفة تجارة وصناعة البحرين وأعضاؤها من كبار أصحاب الأعمال والاقتصاد والتجارة في تعزيز الواقع الاقتصادي للمملكة والمساهمة في رفع مستوى مساهمة القطاع الخاص في الناتج المحلي الإجمالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً