العدد 3938 - الثلثاء 18 يونيو 2013م الموافق 09 شعبان 1434هـ

"التنمية": المختبر الجيولوجي يمتع زوار المركز العلمي البحريني

وزارة التنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

يواصل المركز العلمي البحريني؛ التابع لوزارة التنمية الاجتماعية في البحرين- إبهار زواره بمجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات والمواضيع كل شهر؛ بالإضافة إلى صالات العرض الدائمة الموجودة داخل المركز، وفي الوقت الذي تقام فيه فعاليات هذا الشهر تحت عنوان "الدماغ والذاكرة"؛ ينظم فريق عمل المركز ورشة "المختبر الجيولوجي" يوم الجمعة 21 يونيو عند الساعة 5.30 مساء.

يحتوي المختبر على 4 ميكروسكوبات؛ يستطيع الزوار من خلالها النظر إلى العديد من العينات مثل أنواع التربة ومجموعة كبيرة من المعادن والصخور، كما يستطيع الأطفال تعلم كيفية التمييز بين تلك الصخور والمعادن بالإضافة إلى دراسة الأنواع المختلفة للريش والحشرات وأوراق الأشجار.

ويمكن للزوار الراغبين في معرفة المزيد، زيارة المركز العلمي البحريني والإنضمام إلى إحدى الجولات الارشادية من أجل إلقاء نظرة متعمقة على المعارض التفاعلية المختلفة واختبار قدراتهم والتسجيل للحصول على جدول زمني للفعاليات والأنشطة التي تقام كل أسبوع.

يقع مبنى المركز العلمي البحريني في مبنى رقم 334 طريق 109 مجمع 801، شارع الرياض بمدينة عيسى في مملكة البحرين، ويمكن التواصل معه على هاتف17686466.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً