العدد 3938 - الثلثاء 18 يونيو 2013م الموافق 09 شعبان 1434هـ

المؤسسة الوطنية لحقوق لانسان تستضيف وفدا من مركز بنغهام لسيادة القانون

المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان  

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل نائب رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان ورئيس لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة عبدالله أحمد الدرازي صباح اليوم الأربعاء (19 يونيو/ حزيران 2013) وفداً من مركز بنغهام لسيادة القانون بالمعهد البريطاني للقانون الدولي والمقارن، برئاسة البروفيسور جيفيري جويل، وذلك بمقر المؤسسة الوطنية بضاحية السيف.

وخلال اللقاء قدم نائب رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان للوفد شرحاً عن الدور الذي تقوم به المؤسسة الوطنية في تعزيز وتنمية حقوق الإنسان في مملكة البحرين، وأهم الآليات المعمول بها بشأن تحقيق أهدافها في حماية كافة الحقوق.

وتم التطرق إلى الحق في حرية التعبير وكيفية ممارسته في ظل المجتمعات الديمقراطية، والحماية القانونية المكفولة لممارسته في ظل الدستور والتشريعات الوطنية والاتفاقيات الدولية المعنية بحقوق الإنسان.
كما تم بحث أوجه التعاون بين المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان ومركز بنغهام لسيادة القانون وكيفية الاستفادة من خبرات وتجارب المركز في مجال حقوق الإنسان.
.
حضر اللقاء رئيس لجنة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية فوزية سعيد الصالح وعضو لجنة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية مي سليمان العتيبي وعضو لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة ماريا أنطوان خوري ومدير إدارة الشؤون القانونية ياسر غانم شاهين ، ومن جانب مركز بنغهام لسيادة القانون المحامي أيفان هير والمحامي ايريك ميتكالف.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً