العدد 3936 - الأحد 16 يونيو 2013م الموافق 07 شعبان 1434هـ

اليوم تتويج بطل البراعم والأشبال وغدا الناشئين والعموم

انطلاق بطولة «إياد حمزة» لكرة الطاولة

تنطلق مساء اليوم بطولة المرحوم «إياد حمزة» المفتوحة لكرة الطاولة، وذلك في نسختها الثانية على صالة الاتحاد بالرفاع، وستقام في تمام الساعة الخامسة منافسات فئتي البراعم والأشبال، وستليها منافسات الناشئين والعموم، وتحديدا في السادسة مساء.
علما بأن لجنة المسابقات في اتحاد كرة الطاولة قد قررت أن تقام البطولة بنظام دمج فئتي البراعم والأشبال في مسابقة واحدة، ودمج فئتي الناشئين والعموم بالنظام ذاته، وقد سجلت الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد في بطولة «اياد حمزة» المفتوحة 30 لاعبا في فئتي البراعم والاشبال، و25 لاعبا في فئتي الناشئين والعموم.
وسيخوض اليوم جميع الفئات المسابقة المفتوحة «اخراج المغلوب»، وتقرر أن يتوج مساء اليوم بطل فئتي «البراعم والاشبال» على أن تنتهي المسابقة خلال أمسية اليوم، بينما ستكون منافسات فئتي «الناشئين والعموم» على مدار 3 أيام، بحيث يتوج بطل المسابقة يوم بعد غد (الثلثاء).
وسيخوض نجوم اللعبة على مستوى الناشئين والعموم اليوم الدور التمهيدي، بينما سيكون يوم غد (الاثنين) منافسات الدور الثاني في الساعة الخامسة والنصف، وفي يوم التتويج ستقام مباراة نصف النهائي والمباراة الختامية، وفي الوقت ذاته استعد جميع اللاعبين لخوض التحدي الكبير والمنافسة القوية المتوقعة في البطولة المفتوحة المرتقبة.
ومن جانب آخر، قد قرر مجلس ادارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة في اجتماه الأخيرة، أن يكون يوم الخامس والعشرين من شهر يونيو/حزيران الجاري، هو اليوم الختامي للموسم الجاري 2012- 2013م، وذلك باقامة المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد المفتوحة بين لاعبي نادي البحرين حمد بوحجي ومحمد بوشليبي، وسيتم بعد المباراة ذاتها تتويج جميع الأندية الحائزة على المراكز الثلاثة الأولى.
علما بأن نادي البحرين قد حقق بطولة العموم وحل غريمه التقليدي نادي سار ثانيا والاتفاق ثالثا، وحقق الغزال الأخضر أيضا بطولة الناشئين والبراعم، بينما حقق نادي سار هذا الموسم درع فئة الأشبال فحسب.

العدد 3936 - الأحد 16 يونيو 2013م الموافق 07 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً