العدد 3936 - الأحد 16 يونيو 2013م الموافق 07 شعبان 1434هـ

الجودر يطّلع على أوضاع وخطط وأهداف النادي المقبلة

استقبل رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر في مكتبه بضاحية السيف نائب رئيس نادي البحرين للغولف ذياب النعيمي وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، وذلك ضمن إستراتيجية التواصل مع الأندية المحلية وتبادل الأفكار التي من شأنها تساهم في رفع العمل بالأندية وتطويره، اذ تم خلال الزيارة مناقشة أوضاع النادي والأهداف والخطط التي يسعى مجلس الإدارة القيام بها في الفترة القادمة.

وأشاد هشام الجودر في بداية اللقاء بالدور التاريخي للنادي والخدمات والبرامج التي يقدمها لأبناء مملكة البحرين والتي ساهمت بشكل كبير في خلق جيل من المتطوعين الذين قدموا الكثير للوطن سواء من خلال المراكز المتقدمة في العمل الحكومي أو من خلال عملهم التطوعي بالنادي.

واطلع الجودر على أنشطة وبرامج النشاط الصيفي للنادي في الفترة المقبلة، مؤكدا في الوقت نفسه على ضرورة استثمار هذا البرنامج لتعزيز الروح الوطنية لدى المشاركين وتعزيز الولاء للوطن والقيادة الرشيدة، وحث النادي على غرس حب العمل التطوعي لدى أبناء المنطقة ليكونوا امتدادا للجيل الحالي والماضي الذين كانوا وما زالوا يقدمون أسمى معاني العمل التطوعي لبلدهم وإلى أبناء منطقتهم والذين يعتبروا مثلا يحتذى في الترابط والتلاحم فيما بينهم.

بوليتكنك البحرين تنظم بطولتها الأولى لكرة قدم الصالات

أقامت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) بطولتها الأولى لكرة قدم الصالات للطلبة والموظفين، وذلك صباح يوم السبت 8 يونيو/حزيران 2013 على صالة البوليتكنك الرياضية بمدينة عيسى، وبحضور القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للبوليتكنك محمد إبراهيم العسيري ونائب الرئيس التنفيذي للشئون التعليمية حسن الملا، اذ اتسمت المباريات بالإثارة والندية منذ صافرة انطلاق المباراة الأولى حتى صافرة نهاية المباراة النهائية. وأتت هذه البطولة بتنظيم من مجلس طلبة البوليتكنك، وبمشاركة 8 فرق من الطلبة، وفريقين من الموظفين، في بطولة استمرت لخمس ساعات، واتسمت بمنافسة شريفة وتحكيم نزيه عزز من نجاح هذه البطولة التي استمتع بها جميع الحضور من لاعبين وجمهور ومنظمين.

وفي الختام، توج العسيري وحسن الملا الفرق الفائزة، التي تصدرها فريق «الديوانية» بعد فوزه في المباراة النهائية على الفريق الوصيف «فتيان السامبا» بنتيجة 1- 0، فيما حقق فريق «نعم نستطيع» المركز الثالث. بينما حصل الطالب خالد كمال على جائزة أفضل لاعب في البطولة، والطالب علي عبدالعزيز على جائزة أفضل حارس، والطالب عبدالله الحمد على جائزة هداف البطولة.

العدد 3936 - الأحد 16 يونيو 2013م الموافق 07 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً