العدد 3936 - الأحد 16 يونيو 2013م الموافق 07 شعبان 1434هـ

نجاح المشاركة البحرينية في بطولة برلين للرجل الحديدي

أهدى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ونائب الاول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة نحاج المشاركة البحرينية في بطولة برلين الدولية للرجل الحديدي الى حضرة عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وذلك تقديرا وعرفانا على دعم جلالته كافة الأنشطة والفعاليات التي يشارك فيها الشباب البحريني على مختلف الأصعدة، وأكد سموهما أن ما تحقق في بطولة الرجل الحديدي في برلين نتيجة ايجابية لدعم عاهل البلاد لمشاركة الفريق البحريني في أولى البطولات الخارجية على المستوى العالمي وسط المشاركة الكبيرة لأبطال هذه الرياضة.

جاء ذلك بعد أن حقق الفريق البحريني للترايثلون بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وبمشاركة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة انجازا رياضيا دوليا تمثل في المشاركة بقوة في بطولة الرجل الحديدي والتي أقيمت في برلين بألمانيا ونجاح كافة أفراد الفريق في إنهاء جميع مراحل السباق الثلاث وسط مشاركة كبيرة بلغت نحو 2000 متسابق في المسابقات الثلاث وهي السباحة والدراجات والجري.

وتمكن سمو الشيخ ناصر من تحقيق المركز 27 على فئته العمرية (25-29) بعد أن قطع مسافة المسابقات الثلاث البالغة 133 كيلومترا في زمن 05:06:27 ساعة، فيما حل سمو الشيخ خالد في المركز 25 على فئته العمرية (18-24) بعد أن قطع مسافة 06:04:52 ساعة.

وقد تأهل عضو الفريق مايكل كالاهورا «الاسباني» الذي حل ثالثا على فئته العمرية (25-29) وفي المركز 33 على المستوى العام، لبطولة العالم التي ستقام في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأميركية في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، إذ شارك في البطولة بدعوة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بعد أن تدرب مع الفريق البحريني في البحرين.

وكانت البطولة قد انطلقت بمسابقة السباحة التي أقيمت في نهر سيبري وسط برلين، إذ تمكن سمو الشيخ ناصر من قطع المسافة 1.9 كيلومتر في زمن وقدره 40:15 دقيقة فيما قطع سمو الشيخ خالد نفس المسافة في زمن 37:29 دقيقة.

وبعد نهاية مسابقة السباحة استقل ناصر بن حمد وخالد بن حمد الدراجة الهوائية في ثاني مسابقات الرجل الحديدي وسط شوارع العاصمة (برلين) وصولا الى المدرج القديم للمطار، إذ تمكن سمو الشيخ ناصر من قطع مسافة 90 كيلومترا في02:41:27 ساعة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة 03:17:11 ساعة.

ثم شارك سموهما وأفراد الفريق في مسابقة الجري وهي المسابقة الأخيرة إذ تمكن سمو الشيخ ناصر من قطع المسافة 21.1 كيلومترا في زمن 01:39:24 ساعة فيما قطعها سمو الشيخ خالد بزمن 02:03:14 ساعة.

ناصر بن حمد يتابع إصابة الحاي

وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الإصابة التي تعرض لها عضو الفريق البحريني احمد الحاي من دولة الإمارات العربية المتحدة على رغم إكماله السباق، إذ تم نقله الى المستشفى لإكمال السباق واصدر سموه توجيهاته لمتابعة حالته الصحية.

العدد 3936 - الأحد 16 يونيو 2013م الموافق 07 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً