العدد 3936 - الأحد 16 يونيو 2013م الموافق 07 شعبان 1434هـ

ميلاد: جميع الفرق لم تظهر بمستواها الطبيعي

شاكر: عدت لمعدلاتي الطبيعية هذا الموسم

أكد مدرب فريق الأهلي الوطني عقيل ميلاد أن فريقه لم يظهر من الناحية الهجومية بمستواه الطبيعي في المباراة الثالثة على التوالي في المربع الذهبي ولكنه لعب دفاعيا بشكل جيد وتمكن من تحقيق الفوز على الحالة وهو الأهم.

وقال في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «بالنسبة لنا المباراة كانت دفاعية بشكل أكبر وفريق الحالة كان يلعبها بكل قوته كونها الأمل الأخير بالنسبة له إذ ان خسارته لا تنهي حظوظه رسميا ولكنها تعني أنه تضعفها إلى حد كبير، ولذلك حرص على إشراك جميع لاعبيه ومنهم المحترف الأميركي المصاب كارل غالاوي».

وأضاف «اللاعبون أدوا المطلوب منهم بشكل جيد وخصوصا في الرقابة الدفاعية ونتمنى أن نبدأ بالتطور أكثر هجوميا في مرحلة الاياب من المربع».

وتابع «جميع الفرق في المربع الذهبي لم تظهر بمستواها الطبيعي إلى الآن وهذا يرجع للارهاق وضغط المباريات كل يومين، ولكن أعتقد أن المرحلة الثانية هي الأهم ولابد من اللعب بأفضل طريقة ممكنة».

وأشار ميلاد إلى أن المباراة الأولى لفريقه في مرحلة الاياب هي الأهم كونها تمثل مفتاح التأهل للمباراة النهائية.

وقال: «المباراة الأولى مهمة جدا إذ اننا حتى الآن حققنا فوزين ويلزمنا على الأقل 4 انتصارات للوصول للنهائي، ولذلك فإن المباراة الأولى في مرحلة الاياب ستمثل مفتاح بلوغ النهائي والفائز سيلزمه الفوز فقط في مباراة اضافية ليضمن إلى حد كبير بلوغ النهائي».

من جانبه، أوضح نجم الأهلي حسين شاكر أن الفوز الثاني لفريقه في مرحلة الذهاب كان مهما ووضعه في الطريق الصحيح نحو المنافسة.

وقال: «الفريق طبق تعليمات المدرب وعملنا على الحد من خطورة لاعبي الحالة وأدينا دفاعيا بشكل جيد والمهم هو الفوز».

وعن سر تألقه في المباراة على عكس المباراتين الأوليين في المربع، بين شاكر أن المستوى الذي ظهر عليه هو مستواه الطبيعي ومعدلاته الحقيقية طوال الموسم باستثناء أول مباراتين في المربع اللتين كان متأثرا فيهما بالاصابة التي يعاني منها.

وقال: «الحمد لله تعافيت تقريبا من الاصابة وهذا ساعدني على الظهور بمستوى جيد وأتمنى أن استمر في المباريات المقبلة».

العدد 3936 - الأحد 16 يونيو 2013م الموافق 07 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً